الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

ميغان ماركل تدخل قائمة أجمل وجه في العالم.. هذه أجمل إطلالاتها الجمالية

في كل عام تعلن TC Candler عن قائمة أجمل وجه من مشاهير العالم، حيث ضمت العديد من المشاهير لعام 2020، حيث دخلت بعض الوجوه العربية هذا العام مثل: هنا الزاهد، وياسمين صبري وهيفاء وهبي في الأعوام السابقة، لكن ليلة أمس ضمت هذه القائمة اسماً جديداً وهي دوقة كامبريدج ميغان ماركل زوجة الأمير هاري.



ميغان تتمتع بجمال طبيعي وبشرة مخملية سمراء ميزتها عن باقي أفراد العائلة الملكية، كما تشتهر دوقة ساسكس برموشها التي تحسد عليها، وفي مقابلة صحفية أجرتها مؤخراً، كشفت عن اسم المنتج الذي يقف وراء رموشها الجذابة والطويلة.

No Image Info

وقالت ميغان في المقابلة: «أستخدم Revitalash على رموشي، وأقسم أنها أصبحت أطول من أي وقت مضى».

ويقف وراء مرطب الرموش هذا شركة متخصصة في مستحضرات تجميل الرموش. وقد تم تطويره على يد مجموعة من أطباء العيون. يعد بتقوية الرموش وحمايتها من التقصف. مشبع بالببتيدات والبيوتين ومستخلصات الشاي الأخضر، وقد فاز بالعديد من جوائز الجمال لنتائجه الواعدة.

ميغان خلال مسيرتها الملكية كانت تميل كثيراً لتسريحات الشعر البسيطة، حيث كانت تفضل أن تظهر بلوك قريب من الشعب، وغير متكلف، وذلك حسب ما كشفه مصفف الشعر الخاص بها جورج نورثوود، حيث صرح سابقاً أنها كانت تحرص أن تطل بصورة «أميرة الشعب».

No Image Info



No Image Info



هذا لم يكن اللقب الأول الذي تحصل عليه ميغان ماركل، فقد حصلت في عام 2018 على لقب منحته مجلة «بيبول» الأمريكية لها لقب الممثلة الأكثر أناقة بين النساء في عام 2018، وتتميز إطلالات الدوقة بالأناقة والبساطة، وبعد دخولها العائلة المالكة بشكل رسمي أصبحنا نراها في إطلالات مميزة تجمع بين الأسلوب الأنثوي الناعم، والأسلوب الكلاسيكي ذي الطابع المحافظ، وقد شاهدناها في مختلف المراحل منذ حفل الزفاف، ومروراً بفترة الحمل وبعد الولادة، في أجمل الإطلالات المميزة، وحتى بعد تخليها عن اللقب الملكي، لكنها أصبحت تميل أكثر إلى البساطة التي كانت تفضلها قبل زواجها من الأمير هاري.

ميغان ماركل في يوم زفافها



No Image Info



ميغان ماركل قبل الزواج

#بلا_حدود