الأربعاء - 22 مايو 2024
الأربعاء - 22 مايو 2024

كل ما تودون معرفته عن خط مكياج سيلينا غوميز «Rare Beauty»

بعد عامين من التحضير، وعدة شهور من الإعلان، أطلقت النجمة العالمية سيلينا غوميز خط المكياج الخاص بها والذي أطلقت عليه اسم (Rare Beauty) أي الجمال النادر، حيث ستتوفر منتجاتها عبر محلات سيفورا في الولايات المتحدة الأمريكية، اعتباراً من اليوم، وتضم مجموعتها 16 منتجاً ما بين كريم الأساس، وأحمر الشفاه، وأيلاينر العيون.

تتمحور فكرة علامة سيلينا غوميز «Rare beauty» عن الشعور بالرضا، وحب الذات، حيث تركز العلامة أيضاً على نضال النجمة، والصراعات التي عاشتها في حياتها المهنية والعاطفية، وأهمية وجود أشخاص محبين في حياتها، وتقول حول هذا الأمر: «أن تعلم أنك نادر، هو شعور نابع من الراحة مع النفس. لقد توقفت عن محاولة أن أكون مثالية، أنا فقط أريد أن أكون كما أنا».



رد الجميل للمجتمع

يبدو أن وراء خط المكياج الخاص بسيلينا غوميز هدفاً نبيلاً، حيث تسعر إلى جمع 100 مليون دولار أمريكي على مدى السنوات الـ10 المقبلة للمساعدة في معالجة الثغرات في خدمات الصحة العقلية في مجتمعها، حيث عانت شخصياً من الاكتئاب، وتحديداً من مرض «اكتئاب ثنائي القطب»، وتقول سيلينا: مهمتنا هي تشكيل محادثات حول الجمال، وقبول الذات، والصحة العقلية. نريد أن نساعد الناس في الحصول على مزيد من الدعم، ومساعدة الناس على الشعور بأنهم أكثر ارتباطاً ببعضهم البعض.



سيلينا غوميز تعتقد أن الجميع «فريدون ونادرون»، هذا ما كتبته في صفحة العلامة على إنستغرام. لكن اليوم، يشعر الكثير من الناس أنهم محاصرون من التوقعات غير الواقعية التي يصعب تحقيقها.. rarebeauty هو عن قبول ذاتك، والعثور على الجمال في عيوبك.



ووجَّهت سيلينا بعض النصائح خلال لقائها لعدد من محرري الجمال في الولايات المتحدة عبر تطبيق «زوم zoom» حيث قالت إنها تفضل أن تعتني ببشرتها في الأيام العادية، خصوصاً خلال جائحة كورونا، وفترة مكوثها في المنزل، كما تنصح غوميز باعتماد القليل من المكياج الذي سيظهر الجمال بشكل أبسط وأنعم.