الاحد - 17 يناير 2021
الاحد - 17 يناير 2021

نظارات بنقشة السلحفاة لصيف 2020

رغم أهمية النظارات الشمسية من الناحية الطبية في البيئات الحارة، إلا أنها تحولت إلى أيقونة وقطعة أساسية في عالم الموضة والجمال، لذلك تتفنن ماركات عالمية في إبداع تصاميم غير تقليدية منها بعد أن باتت إكسسوارات مميزة لا يُمكن التخلي عنها وراقية على نحو أنيق.





وأطلقت Burberryتشكيلتها لصيف 2020 للنساء والرجال والتي تظهر تبايناً في التفاصيل وتأتي بتصاميم معاصرة غاية في الأناقة.





وعرضت العلامة مجموعة من التصاميم، التي صُنعت في إيطاليا، وتتضمن نظارات «Blake» المصنوعة من الأسيتات الحيوي ونظارات شمسية مربعة مع زخرف حرف B أخرى مع نقشة الحرف الواحد المصقولة.





وتأتي التشكيلة باللون الفضي، الذهبي، الوردي ونقشة السلحفاة الكلاسيكية واللون الأسود واللون الرمادي.





وتضم المجموعة نظارات شمسية مربعة مصنوعة من الأسيتات مع زخرف حرف B بإطارات سوداء مع عدسات سوداء، بالإضافة إلى إطارات بنقشة السلحفاة المخططة مع عدسات رمادية متدرجة، وإطارات وردية مع عدسات بنية متدرجة.



وتقدم المجموعة تصميم نظارة شمسية تعرف بتصميم الطيار، ذات إطارات مطلية بالبلاديوم مع عدسات زرقاء، وأخرى مطلية بالذهب مع عدسات خضراء، وإطارات مطلية بالذهب والبلاديوم مع عدسات رمادية متدرجة.





وتزخر التشكيلة بمجموعة من النظارات المستديرة المصنوعة من الأسيتات، ومجموعة تتلون بإطارات بنقشة السلحفاة الداكنة مع عدسات بنية، وبأخرى بلون العنبر الشفاف مع عدسات زرقاء.



وتضم المجموعة الصيفية نظارات شمسية كبيرة الحجم ومصنوعة من الأسيتات مع نقشة الحرف الواحد المصقولة، ذات إطارات باللون الرمادي المنقوش مع عدسات متدرجة باللون البني الفاتح.



كذلك تضم نظارات بإطارات باللون الفيروزي الفاتح مع عدسات بنية متدرجة، ومجموعة أخرى من النظارات الشمسية المربعة المصنوعة من الأسيتات مع أذرع نقشة المربعات «الكاروهات» العتيقة.

#بلا_حدود