الاثنين - 18 يناير 2021
الاثنين - 18 يناير 2021

بالصور: مراحل تغير شكل كيم كاردشيان عبر السنوات

تحتفل اليوم نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية ذات الجذور الأرمنية بعيد ميلادها الـ40، وسط ثروة وشهرة واسعة جنتها خلال السنوات عبر برنامج تلفزيون الواقع «عائلة كاردشيان» أو «Keeping up with the Kardashian» واستثماراتها المختلفة في عالم الجمال والملابس.

كيم كاردشيان لطالما كانت ولا تزال شخصية مثيرة للجدل، اكتسبت شهرة واسعة من خلال صداقتها بالشخصية الشهيرة باريس هيلتون، ومن ثم تسريب شريط فاضح لها مع صديقها.

اشتهرت في بدايتها من خلال صداقتها مع باريس هيلتون



ملامح شرقية

في بداية شهرتها تمتعت كيم بملامح أقرب للملامح الشرقية، من خلال شعرها الأسود، وبشرتها الخمرية، لكن مع السنوات، بدأت تلجأ كيم لبعض الإجراءات التجميلية الناجحة حسب وصف العديد من خبراء التجميل.

كيم كاردشيان قبل وبعد



No Image

ومن بينها حقن الفيلر والبوتكس في الوجه، لتصبح ملامحها مرسومة أكثر ومحددة من قبل، وهذا أمر طبيعي كونها نجمة تحت عدسات الأضواء والباباراتزي في كل مرة تظهر بها للعلن.

تسريحات وألوان شعر مثيرة للجدل أيضاً!

لم تكن كيم مثيرة للجدل بملابسها والصيحات التي تطلقها إلى جانب شقيقاتها الأخريات، بل أيضاً من خلال ألوان وتسريحات الشعر التي تعتمدها بين فترة وأخرى، وظهرت بقصات شعر مختلفة من بينها الشعر القصير، والطويل، وجدائل الشعر الإفريقية.

No Image

فيما اعتمدت الشعر الأشقر والزهري والرمادي الفاتح، ودرجات اللون العسلي وحتى الأخضر النيون!

No Image



No Image



وتعتمد كيم هذا الأسلوب كنوع من إثارة الجدل ولفت انتباه الصحافة العالمية إليها.

معاناتها مع مرض الذئبة الحمراء

يعد مرض الذئبة الحمراء من بين الأمراض غير المعدية، ولا يمكن نقل الإصابة بها من شخص إلى آخر عن طريق لمس الجلد، فهو مرض مجهول السبب، ويعتقد الأطباء أنه مرض مناعي أي ناشئ عن اختلال في الجهاز المناعي وهو مرض مزمن يمر بمراحل أو نوبات من الأعراض الشديدة والأعراض الخفيفة، كما يصيب الإناث أكثر من الذكور، وتبلغ ذروة المرض في العقدين الثاني والثالث من العمر.

كيم كاردشيان تعاني من مرض الذئبة الحمراء



وتعاني كيم من هذا المرض، ولم تخجل من إعلان إصابتها به، ومعاناتها المزمنة معه، حيث تنتشر بقع حمراء في أجزاء مختلفة من جسمها.

كيم كارداشيان في مراهقتها





كيم كارداشيان

#بلا_حدود