الاثنين - 18 يناير 2021
الاثنين - 18 يناير 2021

بلقيس فتحي تطلق علامة «بيكس بيوتي» الجمالية الخاصة بها

بعد فترة من التحضيرات، أطلقت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي علامتها الجمالية الخاصة بها «بيكس بيوتي» والمكونة من مجموعة من كريم الأساس «دراما ثيرابي».

وشوقت بلقيس متابعيها منذ مدة بعدة منشورات على «إنستغرام» توحي من خلالها بقرب إطلاق علامتها التجارية الخاصة بالمكياج.

بلقيس فتحي تطلق اليوم براند جديد في عالم الماكياج هو بيكس بيوتي وتبدأ بمجموعة متميزة من كريم الأساس دراما ثيرابي⁠ ⁠ تابعونا للمزيد عن دراما ثيرابي في البوستات القادمة⁠ ⁠ متوفر لدى تريانو بأبو ظبي وسيتوفر تدريجيا ابتداءا من الغد بالعديد من محلات وجوه بالامارات والسعودية على مدار الايام القادمة. ⁠ @balqeesfathi launches her new makeup brand BEX Beauty, on her birthday, starting off with a fabulous range of foundations called Drama Therapy Foundation.⁠ ⁠ Available @tryanostore (Abu Dhabi) and rolling out at @Facesbeautymiddleeast (UAE & KSA) over the coming few days startingtomorrow!⁠ Stay tuned for updates. ⁠ More about Drama Therapy in coming posts!⁠ #whatsyourtype #dramatherapy #bexbeauty

A post shared by BEX Beauty (@bexbeautyofficial) on



وأطلقت بلقيس علامتها بالتزامن مع عيد ميلادها الـ32 المصادف تاريخ اليوم، وعلى الصعيد الفني أطلقت أغنيتها الجديدة «​يا طير الحب​» عبر قناتها الرسمية في يوتيوب.

بلقيس فتحي تطلق بيكس بيوتي



بيكس بيوتي



ولم تكن بلقيس النجمة العربية الوحيدة التي تطلق مستحضراً جمالياً خاصاً بها، حيث سبق للنجمة أحلام إطلاق عطرها الخاص بها وتحت اسمها شخصياً، والذي قامت بتوفيره عبر موقع «بوتيكات».

بالإضافة للنجمة اللبنانية نجوى كرم التي أطلقت عطرها الخاص والذي حمل اسمها أيضاً العام الماضي.

#بلا_حدود