الاثنين - 18 يناير 2021
الاثنين - 18 يناير 2021

أجمل قصّات شعر للوجه الطويل بأسلوب نجمات هوليوود

الوجه الطويل واحد من علامات الجمال التي تتمتع بها كثير من الفتيات، وبالطبع يناسبها قصّات مميزة، لتبرز جمال وجهكِ، حسب تفاصيل الوجه المختلفة.

ولهذا اخترنا لكِ قصّات شعر من نجمات هوليوود صاحبات الوجه الطويل، لتعتمدي منها ما يناسبكِ، خاصة إن كانت إحداهن نجمتكِ المفضلة.

قصّة الكاريه للشعر القصير جداً

Gabrielle Union

واحدة من الستايلات العصرية، التي تناسب وبقوة الفتاة صاحبة الوجه الطويل، هي قصّة الكاريه للشعر القصير، خاصًة إن كنتِ تتمتعين بذقن حادة، ووجه طويل جداً، فهذا الطول للشعر يخف من تلك الحدة، ويجعل وجهكِ يبدو مدوراً بشكل نسبي.

يمكنكِ اعتماد هذا الستايل من النجمة غابريلا يونيون، مع القصّة المتدرجة للشعر الكاريه، والغرة على جنب، تناسب أكثر الفتيات في سن الـ20، وصاحبات الشخصية المرحة.

قصّة الشعر الطويل مع الغرة القصيرة

تسريحات للوجه الطويل

أما إذا كنتِ تفضلين اعتماد الشعر الطويل، فيمكن أن تتبعي خدعة عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية Emily Ratajkowski، والتي تعتمد فيها على شعر طويل أو متوسط الطول، وتترك دائما الغرة قصيرة نسبياً على كلا الجانبين.

شعر كاريه متساوي الطول

Sandra Bullock

بلمسة مختلفة للشعر الكاريه، يمكنكِ أن تجربي هذه القصّة من نجمة هوليوود ساندرا بولوك Sandra Bullock للشعر الكاريه القصير، متساوي الطول، لستايل أكثر جدية، تحديداً إن كنتِ من صاحبات الشخصية القوية، ولا تحبين تلك اللمسات اللافتة للشعر المتدرج.

الشعر الكيرلي المنفوش مع غرة متوسطة من الجانبين

بيونسيه

لا شك أن الشعر الكيرلي أصبح من الستايلات المميزة التي أصبحت بارزة وبقوة بعالم الموضة والجمال، فلم لا تفكرين باعتماده، خاصة أنه يناسب كل الفتيات.

اعتمدته النجمة والمغنية العالمية Beyoncé بيونسيه، مع قصّة متدرجة في الطول، وغرة متوسطة الطول، حتى تبدو أكثر شبابية، تحديداً أن الشعر الكيرلي يجعل الشعر يبدو أقصر، على عكس الشعر الأملس، ولهذا لا تخافي إن كنتِ صاحبة وجه طويل، فيمكنكِ اعتماد الكيرلي أياً كان طول شعركِ، ولا تخافي إن ظهر أقصر من اللازم، فسيبدو أنيقاً ومناسباً، فلطالما كان الشعر القصير صديق صاحبة الوجه الطويل.

#بلا_حدود