الاثنين - 18 يناير 2021
الاثنين - 18 يناير 2021
joy by dior
joy by dior

عطور لا تقاوم في موسم الشتاء

العطور لها سحر خاص، وكل موسم له رائحته المميزة، التي تضيف هذا الإحساس الرائع لمظهرنا، حسب المكان والمناسبة التي تنتظرنا، فضلًا عن أنها تلعب دوراً كبيراً في مزاجنا اليومي، فكل عطر له مميزاته في أن يترك بصمة خاصة لدينا ولدى المحيطين.

ولأجواء خاصة دافئة، ولمسات عتيقة، التي تناسب شتاء هذا الموسم، إليك مجموعة من عطور لا تقاوم في موسم الشتاء، اعتمدي منها ما يناسب ذوقك، ومزاجك.

Dirty Vanilla Eau de Parfum من Heretic



Dirty Vanilla Eau de Parfum من Heretic



الفانيليا ترتبط بشكل أو بآخر بموسمي الشتاء والخريف، تمنحنا إحساساً رائعاً بالدفء والسعادة، مع هذا الملمس الحلو الذي تتركه في النفس. يمكنك اعتماد هذا العطر من هيتريك للمسات الفانيليا الممزوجة بـ العنب، والمسك، وخشب الصندل، واندفاعة من الكزبرة التي تفتح العين، تناسب أكثر أجواء النهار وما بعد الظهر.

يبلغ سعر الزجاجة نحو: 165 دولاراً

Soleil Neigeمن Tom Ford



Soleil Neige من Tom Ford



إذا كنت تحبين اللمسات الخاصة للكريم واللوشن، فأنت على موعد مع هذا العطر الغني برائحة الياسمين مع الفانيليا، تناسبك إذا كنتِ بمزاج مخملي، وعلى استعداد لنزهة مع الصديقات.



يبلغ سعر الزجاجة نحو: 650 دولاراً

Audacious Fragranceمن NARS



Audacious Fragrance من NARS



نارس لها زبائنها الخاصة، التي يميزون روائحها من على بعد، وهذا العطر الأسود المستوحى من الفرانجيباني الأبيض ودخان البخور وزهرة التياري، وخشب الصندل، سوف تشعرك برائحة مألوفة لمحبي زيوت الجسم من NARS للمستحضرات والكريمات، ولكنها بهذا العطر ستكون مركزة أكثر، لتناسبك في مشاويرك النهارية المهمة.



يبلغ سعر الزجاجة نحو: 180 دولاراً

JOY by Dior Eau de Parfum Intense من Dior



JOY by Dior Eau de Parfum Intense من Dior



يتميز هذا العطر بالروائح الخشبية القوية التي لطالما اشتهرت بها الدار، صممت خصيصاً لتناسبك تحت سترات الكشمير والمعاطف المنتفخة من ديور، لهذا اعتمديها مع القطع الكلاسيكية لديك، لشعور أكثر بالثقة والفخامة.

يبلغ سعر الزجاجة نحو: 135 دولاراً

Mémoire d'une Odeur Eau de Parfum من Gucci



Mémoire d'une Odeur Eau de Parfum من Gucci



هذا هو النوع من الروائح الخفيفة والمتجددة تبعث فيك روح من الشعور بالتفاؤل والانتعاش، وربما ستحتاجين إليها بيوم مشمس، لديك فيه الكثير من المهام لتنجزيها، كما تعتبر هدية رائعة للأقارب مثل الأم أو الأخت، فرشة واحدة من هذا العطر، تترك إحساس مميز بالسعادة.

يبلغ سعر الزجاجة نحو: 120 دولاراً.

#بلا_حدود