الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

عطور الرجال الأفضل لهذا الموسم

عطر الرجل يخبرنا الكثير عن شخصيته وأناقته، كما أنه يمنحه إحساساً رائعاً بالجاذبية والثقة بالنفس، ويكون اختياره بعناية حسب المناسبة وذوق الشخص نفسه، فهو اللمسة التي تُكمل مظهره المميز.

ولذلك، اخترنا لكم مجموعة مختلفة من أجمل عطور الرجال، التي تناسب موسم شتاء 2020، لتختار منها ما يناسب شخصيتك، ولا تنسَ أن تخبرنا أي عطر لفت نظرك.

Viktor and Rolf Spicebomb Extreme

Viktor and Rolf Spicebomb

تبدو هذه الزجاجة كأنها قنبلة يدوية، لما تفجره من عطر رائع لا يقاوم، به لمسات شرقية حارة، تناسب الرجل الجريء، والذي يتمتع بروح مغامرة، كما أن الزجاجة تتميز برش السبراي، الذي يضمن لك توزيعاً رائعاً للعطر على ملابسك.

يراوح سعر زجاجة العطر: 120 دولاراً

Dolce and Gabbana The One

Dolce and Gabbana The One

لا يمكن أن نتحدث عن أقوى عطور الرجل في الشتاء، دون أن ندرج عطر دولتشي أند غابانا ذا وان في القائمة، رغم أنه تم إطلاقه في 2008، فإن هذا العطر حقق نجاحاً لا مثيل له.

مكونات رائعة خشب الأرز والتبغ مع روائح افتتاحية عطرية مثل الغريب فروت وبذور الكزبرة والريحان التي تنتهي بالعنبر تجعل هذا أحد أكثر العطور الشتوية التي لا تُقاوم.

يراوح سعر زجاجة العطر: 90 دولاراً

Michael Kors Extreme Blue

Michael Kors Extreme Blue

زجاجة رائعة مستوحاة من أجواء البحار، هي مزيج مثالي من النضارة والمسك، مع مكونات أساسية من البرغموت والعرعر وبذور حشيشة الملاك والأمبروكس، التي تمنحك إحساساً مميزاً بالانتعاش، لهذا تعتبر مثالية أثناء الذهاب للعمل.

يراوح سعر زجاجة العطر: 80 دولاراً

Armaf Club De Nuit

Armaf Club De Nuit

تم إصدار هذا العطر في عام 2015، وهو مثال رائع للكولونيا الرجالية للحياة الليلية، تحتوي هذه الكولونيا على العديد من الفروق الدقيقة والخشبية التي جعلتها في قائمة الروائح المفضلة لدى عشاق العطور.

تمنح الرجل مظهراً خاصاً بسبب رائحة نبتة البتولا غير المعروفة، بالإضافة إلى المكونات الأخرى لنكهات الفواكه والحلوة من التفاح الأخضر والكشمش الأسود والبرغموت والأناناس التي تبرز نكهة الحلوى.

هذا العطر يتميز برائحة داكنة ودخانية تشبه إلى حد بعيد عصير الليمون فوق سترة شتوية، وتمنحك لمسة ذكورية وجريئة.

يراوح سعر زجاجة العطر: 110 دولارات

Prada L’homme Prada

Prada L’homme Prada

مزيج رائع من الروائح كالنعناع الصابوني الطازج ممزوج بقليل من الجلد ولمسة من حبوب تانكا الحلوة، عند رشه لأول مرة تشعر قليلاً بالقسوة والجفاف، إلا أنه بمجرد أن تتسرب روائح الأخشاب والباتشولي تصبح الأجواء أكثر قوة وفخامة.

هذا العطر يناسب أكثر الرجل الثلاثيني، يمنحك إحساساً رائعاً بالفخر والجدية، ويناسبك بكل الأجواء الرسمية وغير الرسمية.

يراوح سعر زجاجة العطر: 115 دولاراً

#بلا_حدود