الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

جينفر لوبيز تطلق علامتها الجديدة للتجميل.. وهذه أسرار شبابها الدائم

أعلنت نجمة البوب العالمية جينفر لوبيز منذ فترة عن استعدادها لطرح خط علامة تجميل تحمل اسمها، والتي احتاجت منها العمل لفترة طويلة، حتى تقدم لجمهورها مستحضرات تجميل عالية الجودة والفخامة.



ومنذ عدة أيام، أطلقتJlo الإعلان الأولي لعلامتها الخاصة، تحت اسم «جي لو بيوتي»، حيث ستصبح المنتجات موجودة في الأسواق بمطلع العام الرسمي، إلا أنه يمكنك طلبها الآن عبر موقع العلامة الخاص jlobeauty.com، مع الاستفادة بخصومات مميزة بمناسبة إصدار المنتجات.



ماذا قالت جينفر لوبيز عن علامتها التجميل الخاصة بها؟

أوضحت نجمة البوب خلال فيديو خاص بها نشرته عبر حسابها الرسمي إنستغرام، إن أكثر سؤال يُطرح عليها بالسنوات الماضية كان «ماذا تستخدمين لبشرتك؟»، ومن هنا جاءت الفكرة في أن تضع كل أسرار الجمال الخاصة بها بخط إنتاج لمستحضرات تجميل يحمل اسمها .Jlo Beauty





وقد أشرفت لوبيز على صنع المنتجات بنفسها وقامت بتجربتها، وأثبتت المواد المستخدمة فعاليتها لسنوات طويلة، وكلها عبارة عن زيوت ومواد طبيعية 100%، ووضعت فيها أسرار الجمال التي كانت تخبرها بها والدتها، مثل أهمية الألوفيرا وزيت الزيتون لجمال البشرة والشعر، وقالت جي لو عن علامتها الجديدة «إن إطلاق علامة تجارية باسمك، بمثابة وعد للناس بتقديم الأفضل».





يعرض الموقع الرسمي لعلامة Jlo Beauty مجموعة من 8 مستحضرات أساسيّة وهي السيروم الذي يمنح بشرتكم إشراقة وتوهجاً مثل بشرة جينيفر لوبيز، بالإضافة إلى الماسكات الورقية، والكريم المرطب، والكريم النهاري مع حماية فعالة من الشمس، وكذلك يضم كريم منطقة العين، والغسول المنظف، مع مستحضر اللمعة البرونزية الذي يمنح البشرة لمسة غنية لطالما اشتهرت بها جي لو، بالإضافة إلى المكملات الغذائية المعززة بفيتامين E.





أسرار الجمال الخاصة بـ جينفر لوبيز



لطالما تثير جينفر لوبيز النجمة ذات الـ51 عاماً، التساؤلات حول مظهرها وشبابها الدائم، خاصة أنها تبدو كفتاة في عمر الـ20، ومنحها لقب «J. Glow» أي جينفر المتلألئة، ويعود ذلك إلى أسلوب الحياة الذي تعيشه جينفر، وبعض أسرار الجمال الخاصة بها.



الحصول على قسط كافٍ من النوم



قالت لـ InStyle في عام 2018: «النصيحة الأولى هي أن أحصل دائماً على قسط كافٍ من النوم، مهما كان انشغالي وظروف سفري، إذ أحب أن أحصل على 9 أو 10 ساعات من النوم، وإن لم أستطع فأتأكد دائماً من أنني أحصل على 8 ساعات على الأقل» .



الترطيب بتناول الأطعمة



قالت جينفر لمجلة بيبول في 2016، إنها تحرص على شرب الكثير من الماء، والفواكه والخضراوات الطازجة، وتحملها معها أينما ذهبت، فهي تلعب دوراً رئيسياً في نضارة وحيوية البشرة.



الابتعاد عن الشرب والتدخين

أوضح خطيبها لاعب البيسبول أليكس رودريغيز لمجلة هاربر بازار عام 2018، أن جينفر تعيش حياة نظيفة بعيداً عن التدخين أو تناول المشروبات الكحولية.



تتجنب الكافيين

تتناول جينفر قهوتها كل صباح، لكنها تعتمد أنواعاً خالية من الكافيين، فقد ورد أنها أخبرت موقع Us Weekly في عام 2016 «لم أتناول الكافيين منذ سنوات».



عوامل وراثية

رغم كل محاولاتها للحفاظ على جمالها وحيويتها الدائمة، إلا أن جينفر أوضحت لمجلة Today، أنها تتمتع بجينات ولديها عوامل وراثية تعتبر سبباً في جمالها الدائم، إذ إن أمها وجدتها تتمتعان بهذا الجمال لأعمار طويلة أيضاً.



التأمل والاسترخاء

بالإضافة إلى نظامها الغذائي، تعتقد لوبيز أن هناك علاقة بين العقل والجسم عندما يتعلق الأمر بالجمال، إذ قالت لـ InStyle في عام 2016: «أعتقد بالتأكيد أن الجمال يأتي من الداخل لهذا عليك أن تحافظ على تزامن عقلك وروحك وجسدك معاً»، وأضافت «أنا من أشد المؤمنين بالتأمل وعندما تكون سعيداً وتشعر بالفرح والحب، تشع جمالًا» .



وكشفت أيضاً لمجلة Harper's Bazaar في عام 2018 أنها من محبي المانترا والتأكيدات اليومية (تمرينات لليوغا والتأمل)، إذ تقول لنفسها كتوكيد يومي «أنا شابة وخالدة»، وأوضحت أن الأمر يبدو وكأنه هراء مبتذل، لكنه ليس كذلك فالعمر هو كل شيء مرتبط في ذهنك.



غسل وجهها بعد التمرين





قالت لـ Helloمجلة في عام 2016: «أقوم دائماً بغسل وجهي بعد التمرين، إذ يساعد ذلك في الحفاظ على نظافة مسامي وشعور بشرتي بصحة جيدة».



تقوم أيضاً بتنظيف وجهها قبل النوم



مهما كانت متعبة، فهي لا تهمل روتين العناية بالبشرة، بحسب ما كشفته لمجلة People في عام 2016 إذ قالت «لا أذهب إلى الفراش أبداً دون نزع مكياجي، وأستخدم كريمات الليل

للحفاظ على رطوبة بشرتي».





تستخدم حمض الجليكوليك للحصول على توهجها



كشفت لوبيز أيضاً لمجلة People أنها تستخدم حمض الجليكوليك بانتظام للحصول على هذا التوهج الصحي وبشرة صافية، وهي مادة موجودة ببعض مستحضرات التجميل، تعمل

على نضارة البشرة.



تستخدم منتجات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة



على الرغم من أنها قد تقضي ساعات على كرسي المكياج للعروض والمناسبات الخاصة، إلا أن لوبيز تتأكد من إتاحة فرصة لبشرتها لتتنفس، إذ اعترفت لـ InStyle في عام 2016 أنه بالرغم الأوقات الكثيرة التي لا تتخلى فيها عن وضع المكياج، فهي تستغل كل فرصة ليس لديها أداء أو الجلوس أمام الكاميرا، لترتاج بشرتها، وتستخدم منتجات لمقاومة الشيخوخة.