الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم للمرة الثانية.. هذه أجمل صيحاتها الجمالية

أعلن حساب TC Candler الرسمي الخاص بقائمة أجمل 100 وجه في العالم، عن ترشح الفنانة ياسمين صبري ودخولها القائمة لعام 2020، وذلك للسنة الثانية على التوالي، إذ ترشحت ياسمين العام الماضي، ضمن أجمل 100 وجه عام 2019.



وقد سبق ياسمين الترشح لتلك القائمة لعام 2020 وجوه عربية أخرى ومصرية أيضًا مثل: هنا الزاهد، ومينا مسعود، وهايدي موسى، بالإضافة إلى سفيرة النوايا الحسنة المغربية الشابة إحسان بنعلوش، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الفائز بلقب «أجمل وجه»، في يوم 27 من ديسمبر الجاري، وهو الوقت الرسمي لإعلان الفائز من كل عام.





وبهذا الصدد، لنستعيد معًا أجمل ستايلات وصيحات الجمال المميزة التي اعتمدتها ياسمين صبري، والتي نستعرضها بنظرة تفصيلية عن قرب، فمن المعروف عن ياسمين مدى اهتمامها بصحتها ونضارة وجهها، وخياراتها الدقيقة فيما يتعلق بصيحات الجمال المختلفة.

ياسمين صبري بأحمر الشفاه الغلوس





تعتمد ياسمين بإطلالتها البسيطة، على مكياج نود ناعم، تختار فيه أحمر الشفاه الغلوس الوردي، وهو من الصيحات المفضلة لديها، فكثيرًا ما نشاهدها بأنواع الغلوس المختلفة بدرجات ألوان عديدة، كالبيج والوردي، وربما أيضًا أنها تعتمد النوع الذي ينفخ الشفاه أكثر، أو يجعلها تبدو بارزة، وهو الأكثر جمالًا لوجهها.



المكياج النود بلمسة وردية مع شعر منسدل طبيعي





تلك واحدة من الصيحات المفضلة لدى ياسمين، باختيار مكياج بألوان ترابية هادئة، مع أحمر الخدود الوردي، وظل الجفون البيج، مع ماسكارا ثقيلة نوعًا ما، تناسب العدسات الملونة التي تعتمدها، وغالباً ما تختار هذا اللوك مع أزيائها الكاجوال، أو بإطلالتها البسيطة، وتعتمد مع هذا الستايل دائماً تسريحات الشعر المنسدلة بطريقة طبيعية التي تجعلها تبدو مرتاحة أكثر، وعفوية.

المكياج الصاخب من ياسمين صبري



أما عندما يتعلق الأمر بجلسات التصوير، فتبدو ياسمين مختلفة للغاية، إذ تعتمد على نوع مكياج حادٍ وصاخب، باختيار أحمر الشفاه الفاقع، وكونتور حاد، والأيلاينر الذي لطالما اشتهرت به ياسمين، وكذلك الرموش الثقيلة، مع ظل الجفون بألوان داكنة، أو فاتحة ثلجية، وغالبًا ما تختار معه تسريحة شعر

مرفوعة، لكنها لا تتخلى عن اللمسة الفوضوية التي تجعلها تبدو غير متكلفة.



ياسمين صبري لا تتخلى عن الأيلاينر





تتمتع ياسمين صبري بعيون واسعة لوزية، لهذا يناسبها كثيرًا رسومات الأيلاينر المختلفة، والتي تعتمدها بكثير من الأوقات، سواء مع المكياج الحاد، أو المكياج النود البسيط، خاصة رسمة عيون القطة المسحوبة بخط طائر.



ماذا عن ألوان المناكير لياسمين صبري؟





تعتمد ياسمين على ألوان المناكير النود بصفة دائمًا، وتختاره بالكثير من إطلالتها الكاجوال والكلاسيك، بدرجات مختلفة مثل النود البيج، والنود الروز، والأبيض الكريمي.

ولكنها تميل بالحفلات الكبيرة وبالمهرجانات إلى اختيار اللون الأحمر دائمًا، مهما تغير لون الفستان، ليزيدها أناقة وجاذبية.