الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

للرجل بعد الـ40.. إليك أسرار المشاهير لشباب دائم

هناك الكثير من المشاهير الرجال، يبدون أصغر بكثير من أعمارهم الحقيقة، خاصة هؤلاء من تخطوا سن الـ40، لنشعر بأوقات كثيرة بأن العمر توقف عند هذه اللحظة، ونجد نجوماً بأعمار تفوق الـ40 والـ50 والـ60 عاماً، يبدون بشباب دائم، وبشرة نضرة، وصحة أفضل.



ولهذا إن كنت من هؤلاء الباحثين دائماً عن أسرار الجمال الخاصة بالمشاهير، فنقدم لك بعض أسرار المشاهير من الرجال، لتحافظ على طلّتك الشبابية، وتستمتع بصحتك كلما تقدم بك العمر.

John Stamos جون ستاموس





الممثل الشهير John Stamos جون ستاموس نجم المسلسل الشهير The Full House ذو الـ57 عاماً، نصح متابعيه بممارسة الرياضة، وأوضح أنه من محبي رياضة الـkickbox، وينصح بها الشباب في عمر صغير، فالأمر ربما قد يبدو صعباً كلما تقدمت في السن.





كذلك أوضح أن الجمهور عادة ما يفكر أنه يستخدم الكثير من مستحضرات التجميل، إلا أن هذا الأمر غير حقيقي، هو فقط يستخدم الماء والصابون.

كما تلعب منتجات الألبان دوراً مهماً في حياته، فهو كثير الإقبال على الزبادي اليوناني بشكل خاص، ويعتقد أنها تلعب دوراً في لياقته، كما أنه يضعها كماسك على وجهه أيضاً.

Pharrell Williams فارايل ويليامز





أما المغني الأمريكي الشهير ذو الـ47 عاماً، فقد عبر عن اهتمامه بصحته بطريقة مرحة، إذ أوضح أنه فقط يغسل وجهه بالماء البارد، مثلما تفعل عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل، وفي بعض الأوقات يستخدم مستحضراً تجميلياً ذا رغوة لتنظيف بشرته.

mario lopez ماريو لوبيز





ماريو لوبيز (47 عاماً)، لا يبدو على الإطلاق أنه بأواخر الأربعينات، وقد أوضح الممثل الشهير، أنه يعتمد على روتين خاص للعناية بالبشرة، وبعض مستحضرات التجميل التي تحتوي على الألوفيرا وفيتامين سي، ويذهب باستمرار إلى السبا للحصول على هذا الملمس اللامع الذي نراه أمام الشاشة.

Lenny Kravitz ليني كارفيتز





يبلغ ليني كارفيتز 57 عاماً، إلا أن مغني الروك الشهير يبدو كشاب في أوائل الأربعينات، وقد أوضح ليني أكثر من مرة أنه يحافظ ويهتم بنظامه الغذائي، حيث يعيش المغني نصف العام تقريباً بجزر الباهاما وسط مزرعته العضوية، ويتناول منها كل الخضروات والفاكهة الطبيعية 100%، كما لا يتخلى ليني عن حبل القفز الخاص، حتى بأوقات السفر يحرص على رياضة نط الحبل، للمحافظة على صحته.

keanu reeves كيانو ريفز



يبلغ النجم العالمي كيانو ريفز 56 عاماً، ويبدو على طبيعته مع ظهور بعض التجاعيد بوجهه، إلا أنه ما زال يتمتع بجاذبية ليس لها مثيل، ومن أسرار حفاظه على طلّته الشبابية، فإن كيانو يحرص على تناول كميات صغيرة من الطعام، خاصة الدجاج والأرز والخضار والمعكرونة.



كما أنه يحافظ على نشاطه البدني من خلال لعب هوكي الجليد وكرة السلة، ورفع الأثقال، والتحرك بطرق طبيعية، وعادة ما يغير من روتينه التدريبي ليناسب الشخصية التي يصورها في فيلم قادم، على سبيل المثال دوره فيThe Matrix ، تعلم الكونغ فو، وعلى الرغم من أنه لا يتحدث كثيراً عن أسراره، يمكننا أيضاً أن نفترض أيضاً أن الجينات لها دور كبير في إبقاء كيان يبدو شاباً جداً.

George Clooney جورج كلوني





ممثل هوليوود الأشهر والأوسم يبلغ الآن من العمر 59 عاماً، وما زال يحافظ على جماله وجاذبيته، وقد يتوقع البعض أن كلوني يستخدم عديداً من المنتجات ويذهب إلى أماكن العناية بالبشرة، لكن قد أفصح مؤخراً أنه اعتاد أن يقص شعره بنفسه.





كما يخصص جورج كلوني في الصباح من كل يوم 3 دقاق فقط، ليهتم بصحة بشرته، كل ما يقوم به هو تنظيف الوجه، وغسل الأسنان، والحلاقة إن احتاج الأمر، ويكمن السر كله في الانضباط بشكل يومي، بالإضافة إلى استخدامه واقي الشمس.