الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

هدايا جمالية رائعة تناسب أجواء أعياد الميلاد

هدايا جمالية رائعة تناسب أجواء أعياد الميلاد

استقبال العام الجديد يستحق احتفالاً مميزاً، ولا يوجد احتفال دون الحصول على هدايا متنوعة ومُبهجة تناسب أعياد الميلاد، والتي عادة يتبادلها الأشخاص بالكريسماس وبحفلات نهاية العام.



وأفضل أنواع الهدايا تلك التي تمنحنا مظهراً خاصاً أو تمنحنا إحساساً رائعاً، مثل مستحضرات التجميل، وأجهزة العناية بالبشرة، والعطور الفخمة، والتي تتهافت عليها الصبايا منذ بداية الشهر.

وإليك أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها بمناسبة الاحتفال بأجواء أعياد الميلاد لاستقبال 2021.



جهاز تمليس الشعر من دايسون Dyson





إذا كنت تبحث أو تبحثين عن هدية فخمة وغالية الثمن لعيد الميلاد، فيمكنك اختيار جهاز تمليس الشعر المُزوَّد بألواح منثنية تَتشكل لتجميع الشعر، لمظهر جمالي رائع، والمميز به أنه يعتمد على استخدام حرارة أقل، ومظهر أفضل، وبالتالي يحافظ على صحة شعرك.

كما يقدم الموقع الخاص بـ دايسون هدايا قيمة تلك الفترة عند شرائك هذا الجهاز، إذ يمكنك الحصول على فرشاة الوسادة الهوائية العريضة ومشط فك تشابك الشعر من تصميم دايسون.

سعر الجهاز حوالي: 550 دولاراً

Shea Butter Nourishing Favorites - l'occitane





تلك الهدية مثالية للأشخاص الذين يحبون المنتجات الطبيعية، إذ تقدم l'occitane مجموعة زبدة الشيا للعناية بالبشرة، وتعتبر من المنتجات الأكثر مبيعاً.

وتحتوي المجموعة على كريم لليدين، وكريم للجسم، وكريم للقدم، وزيت الاستحمام الرائع، وتأتي المنتجات بعبوات رائعة قابلة لإعادة التدوير.

سعر المجموعة حوالي 50 دولاراً.

Glow Together Set- Glow Recipe





يمكنك اختيار هدية مميزة للبشرة المشرقة مع هذه المجموعة من Glow Together Set يتضمن بخاخاً رائعاً للبشرة برائحة البطيخ، مع Mist لنضارة ولمعان الوجه الذي يحتوي على مستخلص البطيخ لتهدئة وترطيب البشرة، خاصة أنه يحتوي على أحماض ألفا هايدروكسي لتمنحك إشراقاً لا مثيل له.

سعر المنتج: 24 دولاراً

MODERN SYMPHONY EYE SHADOW PALETTE - Bobbi Brown





توفر باليت بوبي براون ألواناً رائعة تناسب أجواء عيد الميلاد، تم إطلاقها مؤخراً بالدرجات اللامعة مع قبيلها للدرجات الهادئة، لثمانية ألوان من الأيشادو الرائع، متنوع بين الألوان الترابية البسيطة، ولمسة من الدرجات المعدنية كالذهبي الفاتح، والنحاسي.

سعر المنتج حوالي: 32 دولاراً

Collections Gift Box- KIYA





هذا المنتج لا يناسب فقط أجواء عيد الميلاد، بل والشتاء أيضاً، لأنه مثالي للبشرة الجافة والشعر كذلك، إذ يحتوي على زيت لنمو الشعر، وكريم زبدة الشيا للشعر والجسم، وصابونة إفريقية من المنتجات الطبيعية، ومعطر رائع للشعر.

سعر المنتج حوالي: 35 دولاراً

Holiday Essentials Nail Set - Pear Nova





لا يمكن الاحتفال بأجواء عيد الميلاد دون الألوان الرائعة للمانكير، وتقدم بير نوفا تلك المجموعة المميزة بألوان تناسب عيد الميلاد مثل الأحمر العنبي والرمادي وألوان النود، في باكيت رائعة من 6 ألوان.

سعر العلبة حوالي: 90 دولاراً

The Vintage Vamp DELETE- Charlotte Tilbury





تحتوي مجموعة Charlotte Tilbury على كل ما تحتاجه الصّبية لمظهر كلاسيكي مناسب لأجواء السهر بأعياد الميلاد، من لوحة ظلال العيون بالألوان السموكي، والماسكرا، وأحمر الشفاه الداكن، وقلم الكحل، وأحمر الخدود الوردي.

سعر المجموعة حوالي: 176 دولاراً

Rouge Louboutin Lip Colour Collection- Christian Louboutin





تلك المجموعة مثالية لأجواء عيد الميلاد، بالألوان الداكنة والصريحة من كريستيان لوبوتان تدوم لساعات طويلة، بالإضافة إلى العلبة الفخمة، والشكل المميز لأقلام أحمر الشفاه التي تنتجها.

سعر المنتج حوالي: 270 دولاراً

Mega Mothership: Celestial Divinity Eyeshadow Palette- Pat McGrath Labs





لألوان غنية لامعة ومشرقة تتألقين بيها بالحفلات المسائية هذا الشتاء، سوف تحتاجين لباليت الأيشادو من Pat McGrath Labs، تحتوي على 18 لوناً مميزاً بدرجات فاقعة كالأزرق والفوشيا والأصفر الذهبي، مع لمسة الميتالك الغنية لمظهر مثالي.

سعر الباليت حوالي: 78 دولاراً

Rossetti Scented Candle- Fornasetti





الشموع لها سحر خاص بأجواء الاحتفال بعيد الميلاد، وتلك الشمعة المميزة من Fornasetti، تمنحك إحساساً رائعاً قادماً من إيطاليا، بمزيج خاص بعطور ممزوجة ما بين زهر البرتقال، ورائحة الورود البيضاء، والياسمين، ومسك الروم، بالإضافة إلى شكلها المميز باللون الأبيض، مع رسومات الشفاه الجريئة.

سعر الشمعة 300 غرام حوالي: 215 دولاراً