الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

أفضل منتجات ترطيب للرجل بعد الحلاقة

أفضل منتجات ترطيب للرجل بعد الحلاقة

اختيار كريم أو لوشن أو جيل الترطيب لما بعد الحلاقة أمر أساسي ومهم بالنسبة للرجل، لأنه لا يتعلق فقط بوجود نسبة كحول تعمل كمطهر ومعقم للجروح والندبات الصغيرة لمنع العدوى أو الإصابة بأي أمراض، بل كنوع من الترطيب لآثار الكحول الذي يتركه على الجلد من جفاف البشرة، وظهور مشاكل الحبوب.



ولهذا اخترنا لك مجموعة من أفضل كريمات ترطيب للرجل بعد الحلاقة لتختار منها ما يناسبك:

Nivea Sensitive Post Shave Balm





يعتبر من الكريمات المفيدة للبشرة الدهنية، حيث يحتوي على نسبة من الكحول التي تعمل على جفاف البشرة، ونسبة من الزيوت الصحية مثل زيت جوز الهند، بالإضافة إلى زبدة الكاكاو.

والمميز به أيضاً أنه يعالج واحدة من أكثر المشكلات التي تعاني منها البشرة الدهنية، وهي إغلاق المسام وجعل البشرة تبدو مشدودة ومنتعشة.

سعر منتج الترطيب لما بعد الحلاقة حوالي 7 دولارات.

Best aftershave for oily or acne-prone skin





هذا المرطب بمثابة لوشن خفيف أكثر من أن يكون كريماً، لهذا يمكنك اعتماده إذا كنت تقوم بالحلاقة بشكل يومي أو شبه يومي، ورغم أنه سائل لكنه لا يبدو خفيفاً جداً كما تتوقع، إذ يمكنك في بعض الحالات تخفيفه بقطنة مبللة بالماء بعد وضع كمية بسيطة منه على القطنة نفسها.

يمنحك هذا اللوشن إحساساً رائعاً بالانتعاش، مع رائحة مميزة بالبندق. مناسب للرجل العملي المتسرع، إذ تمتصه البشرة بسرعة وبسهولة دون مجهود، دون ترك لمسة لامعة جداً على بشرتك.

سعر منتج الترطيب لما بعد الحلاقة حوالي 14 دولاراً.

Jack Black Post Shave Cooling Gel





إذا كنت تشعر بالتهاب أو حساسية بعد الحلاقة، فحتماً أنت بحاجة لجيل مرطب يحتوي على مواد كالصبار والبابونج الموجودة بهذا المنتج من جاك بلاك، الذي يناسب البشرة الحساسة تحديداً، بالإضافة إلى احتوائه على مزيج من نباتات الخزامى التي تقاوم البكتيريا بديلاً عن الكحول لمنع تهيج البشرة.

سعر منتج الترطيب لما بعد الحلاقة حوالي 17 دولاراً.

The Art of Shaving After Shave Balm





يعتبر Art of Shaving Balm مفضلاً لكل من يعاني من مشاكل البشرة الجافة والتي تزداد مشاكلها في كل مرة بعد الحلاقة تحديداً إن استخدمت منتجات تحتوي على الكحول.

يحتوي هذا المنتج على مزيج من زبدة الشيا وبعض الزيوت الأساسية الصحية، ولا يحتوي على كحول، وتعتبر زبدة الشيا بمثابة بطل خارق عندما يتعلق الأمر بترطيب البشرة الجافة.

سعر منتج الترطيب لما بعد الحلاقة حوالي 32 دولاراً.

Fellow Barber Everyday 2-in-1 Aftershave Tonic





عندما يتعلق الأمر بشيخوخة الجلد، فأنت تحتاج إلى منتجات تحافظ على خلايا البشرة ومواد مضادة للشيخوخة، ويعتبر فيلو باربر رائعاً لكبار السن، إذ يحتوي على فيتامين سي للحفاظ على شباب البشرة، ويعمل كمهدئ مضاد للالتهابات، ومرطب فعال لا يسبب تهيج للبشرة.

سعر منتج الترطيب لما بعد الحلاقة حوالي 34 دولاراً.

La Roche-Posay Toleriane Double Repair Face Moisturizer





لمزيد من الرطوبة، وللحفاظ على البشرة المتعطشة للترطيب، يمكنك اختيار كريم الإصلاح المزدوج من La Roche Posay، يحتوي على مواد مرطبة كالصبار والغليسرين، ولا يسبب أي نوع من الالتهابات أو حساسية الجلد.

سعر منتج الترطيب لما بعد الحلاقة حوالي 15 دولاراً.

EltaMD UV Clear Broad-Spectrum SPF 46





إن واحداً من أكثر الأمور التي يتميز بها EltaMD UV Clear أنه يحتوي على واقي الشمس، فخاصة بعد الحلاقة تكون البشرة في أضعف حالاتها، وتحتاج للكثير من العناية، للحفاظ على شبابها الدائم ونضارتها.

كما أن هذا المنتج خالٍ من العطور لهذا لا يسبب أي تهيج للبشرة من أي نوع، كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تساعد في الحماية من الجذور الحرة الضارة بالبشرة.