الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بعد «جدل الاعتزال».. نهى نبيل تطلق مجموعتها الأولى لـ«المكياج»

أعلنت مؤثرة السوشيال ميديا الشهيرة نهى نبيل، المعروفة بـ Nohastyleicon، عن إطلاقها مجموعتها الأولى للمكياج، والتي ستكون ضمن خط مستحضرات التجميل الخاص بها، الذي يحمل اسم "نهى نبيل بيوتي NOHA NABIL BEAUTY"، وذلك بعد إثارتها الكثير من الجدل منذ أيام عندما كتبت عبر صفحتها على إنستغرام «نهاية المشوار» فتوقع البعض اعتزالها عالم التواصل الاجتماعي، لتعود بتلك المفاجأة الكبيرة.





وأوضحت نهى نبيل، أن هذا المشروع بمثابة الحلم الأكبر بالنسبة لها، وهو أمر كانت تقوم بالتحضير له منذ 3 سنوات، لكي تقدم للفتيات العربيات، مجموعة فخمة تليق بكل سيدة.

واستوحت نهى فكرة المجموعة من الفتاة العربية، والتراث الخاص بالمنطقة ككل، إذ كان هدفها أن تتسم تلك المستحضرات بهوية عربية 100%، وهو أمر تلاحظه بمجرد النظر لألوان المكياج المختلفة.



واعتمدت نهى على اختيار باليت ألوان الأيشادو مستوحاة من ألوان الصحاري العربية تتنوع ما بين الألوان الذهبية والترابية والمعدنية، بالإضافة إلى أقلام كحل العيون المميز (ON FLEEK) و (WINGED) لكي تسهل على المرأة استخدامها بطريقة سهلة، وكذلك مجموعة Eye Contour متعددة الاستخدام، وهي عبارة عن 6 أقلام يمكن اعتمادها كأقلام عيون، أو كمحدد للشفاه بسبب نعومتها وألوانها المميزة، أو لون أساس للمكياج.



علاوة على ذلك، اعتمدت نبيل على اللغة العربية في ما يتعلق بالـ packaging التعبئة والتغليف الخاص بمجموعتها لمستحضرات التجميل، لكي تؤكد أكثر الهوية العربية لمجموعتها، بعبارات مثل (في عينيك عنواني)، (في بحر كحلكِ غريق).





يذكر أن منتجات مستحضرات تجميل نهى بيوتي خالية من أي تجارب حيوانية بنسبة 100%، وستكون متاحة من خلال موقع www.nohanabil.com، بدءاً من 10 يناير الجاري.