الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

آخرهن الخبيرة باريز هادي.. خبيرات يتحولن إلى نسخة طبق الأصل من المشاهير!

بعيداً عن صيحات الجمال المختلفة، وأبرز الصيحات الجمالية في عالم المكياج، استطاع بعض خبراء المكياج بالعالم العربي، أن يتحولوا إلى نسخ طبق الأصل لبعض المشاهير، باستخدام أساليب ذكية باعتماد المكياج.

وتعتمد تلك الفكرة على رسم ونحت الوجه بالكونتور وكريم الأساس لكي تصبح تفاصيل الوجه متشابهة لأقصى درجة مع الفنان الذي يتم تقليده، بالإضافة إلى رسم العيون، واختيار بعض الإكسسوارات مثل الشعر المستعار.

وهذا المجال يعتبر مرحلة أكثر صعوبة وتحدياً من فكرة تطبيق المكياج العادي، والذي يتطلب اتباع طريقة معينة لكي يصبح شخص شبيهاً بأحد المشاهير، وهي تنتمي أكثر إلى عالم الـ Make Up Effects، والذي يركز على عمل تغييرات ومؤثرات جذرية في شكل الشخص، يتم تطبيقها باستخدام أدوات المكياج.

وقد أبدع بعض خبراء المكياج في العالم العربي، باعتماد هذا الأسلوب من المكياج، ليتحولوا بأنفسهم إلى نسخ متشابهة إلى حد كبير من المشاهير.



خبراء مكياج يتحولون إلى نسخة طبق الأصل من المشاهير

خبيرة المكياج العراقية باريز هادي



استطاعت خبيرة المكياج العراقية باريز هادي أن تلفت الأنظار إليها بأن تتحول إلى نسخة شبيهة بأشهر نجوم زمن الفن الجميل، على غرار نجلاء فتحي، ومحمود ياسين، بل قامت بعمل ديو على تطبيق تيك توك بنفسها لكل من النجمين وهي تعتمد أسلوب المكياج الخاص بهما، لتحصد آلاف المشاهدات.

وبمجرد النظر إلى صورة نجلاء فتحي التي قامت بنشرها باريز هادي، لن تتوقع على الإطلاق أن تلك هي باريز هادي متخفية في مكياج نجلاء فتحي.