الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021

آخرهن بريانكا شوبرا.. نجمات أطلقن ماركات جمالية خاصة بهنّ

أصبح التوجه إلى عالم مستحضرات التجميل كعمل أساسي للكثير من النجمات أمراً مألوفاً وشائعاً بالفترات الأخيرة، وقد يعد هذا التوجه نوعاً من تقديم خبراتهن بهذا العالم للجمهور، أو بتحقيق نجاح وطموح ورؤية خاصة بهن في عالم البيوتي، بالإضافة إلى الحصول على ربح مادي في المجال الأكثر شهرة بين السيدات.

واليوم سوف نسّلط الضوء على أبرز النجمات اللاتي أطلقن براندات جمالية خاصة بهن، واستطعن تحقيق نجاح وشهرة كبيرة، والبعض الآخر ينتظرهن مستقبل مبهر.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra



بريانكا شوبرا.



أعلنت نجمة بوليود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra منذ عدة أيام قليلة عن إطلاقها خط تجميل خاصاً بمستحضرات العناية بالشعرK والتي تحمل اسم «Anomaly»، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، إذ قالت «أقدم لكم Anomaly، يا لها من لحظة مهمة أقدم من خلالها ولأول مرة علامة تجارية من صنعي».



وأوضحت بريانكا أنها تقدم تلك المستحضرات بعد عمل دام لمدة 18 شهراً مع شركائها في Maesa، لتقدم كل المعرفة والبحث الذي تعلمته على مدار سنوات بتلك المستحضرات، إذ قالت «لقد قمت بتجربة الكثير من المنتجات بعضها ما كان مفيداً لشعري ما منحني شعراً رائعاً، وبعضها لا وتعلمت الكثير عن العناية بالشعر على مر السنين».



مستحضرات العناية بالشعر لبريانكا شوبرا.



وأضافت «تركيباتنا تحتوي على مواد نباتية ونظيفة، مع مكونات عالية الأداء، بالإضافة إلى عبوات تغليف وزجاجات مصنوعة من نفايات بلاستيكية 100% يمكن إعادة تدويرها».



والجدير بالذكر، أن المستحضرات ستصبح متوفرة على موقع Target الأمريكي بداية من اليوم 31 يناير، وسيتم طرحها في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام.



أما عن السعر، فقد أشارت بريانكا إلى أن كل منتج من المجموعة (شامبو، بلسم، قناع للشعر وشامبو جاف) سيكلف 5.99 دولار، لحرصها على أن تكون المنتجات في متناول يد الجميع.

جينفر لوبيز Jennifer Lopez



جينفر لوبيز.



في ديسمبر 2020، أطلقت Jlo الإعلان الأولي لعلامتها الخاصة، تحت اسم «جي لو بيوتي» والتي كانت متوفرة عبر موقع العلامة الخاص jlobeauty.com، وأصبحت موجودة في الأسواق مع مطلع هذا العام.

وقد أوضحت نجمة البوب خلال فيديو خاص بها نشرته عبر حسابها الرسمي إنستغرام، إن أكثر سؤال كان يُطرح عليها بالسنوات الماضية كان «ماذا تستخدمين لبشرتك؟»، ومن هنا جاءت الفكرة في أن تضع كل أسرار الجمال الخاصة بها بخط إنتاج لمستحضرات تجميل يحمل اسمها Jlo Beauty.

وقد أشرفت لوبيز على صنع المنتجات بنفسها وقامت بتجربتها، وأثبتت المواد المستخدمة فعاليتها لسنوات طويلة، وكلها عبارة عن زيوت ومواد طبيعية 100%، ووضعت فيها أسرار الجمال التي كانت تخبرها بها والدتها، مثل أهمية الألوفيرا وزيت الزيتون لجمال البشرة والشعر، وقالت جي لو عن علامتها الجديدة «إن إطلاق علامة تجارية باسمك، بمثابة وعد للناس بتقديم الأفضل».

مستحضرات التجميل لجينفر لوبيز.



وجاءت المجموعة الأولى لعلامة Jlo Beauty عبارة من 8 مستحضرات أساسيّة وهي السيروم الذي يمنح بشرتكم إشراقة وتوهجاً مثل بشرة جينيفر لوبيز، بالإضافة إلى الماسكات الورقية، والكريم المرطب، والكريم النهاري مع حماية فعالة من الشمس، وكذلك يضم كريم منطقة العين، والغسول المنظف، مع مستحضر اللمعة البرونزية الذي يمنح البشرة لمسة غنية لطالما اشتهرت بها جي لو، بالإضافة إلى المكملات الغذائية المعززة بفيتامين E.



ريهانا Rihana



ريانا.



تعد ريهانا واحدة من النجمات اللاتي استطعن تحقيق نجاح ساحق في عالم مستحضرات التجميل، منذ إطلاقها لخط التجميل الخاص بها في سبتمبر 2017 تحت اسم «Fenty Beauty» فينتي بيوتي وذلك بالتعاون مع مجموعة Louis Vuitton Moët Hennessey المتخصصة في تطوير مستحضرات التجميل.



وأطلقت ريانا آنذاك، مجموعة مستحضرات تلائم جميع أنواع البشرة، لتلبي كافة احتياجات الفتيات، خاصة هؤلاء اللواتي يجدن صعوبة في البحث عن الدرجات المناسبة من مستحضرات التجميل الملائمة للون بشرتهن.



ووضعت ريهانا خبراتها السابقة وتعاونها مع عديد من مستحضرات التجميل حول العالم على غرار Mac، وديور، بالإضافة إلى إطلاقها عطوراً خاصة بها تحت اسم RiRi، بتلك المستحضرات، فكثيراً ما عُرفت ريانا بمدى حبها لمستحضرات التجميل.

خط تجميل ريانا.



وقد أطلقت ريانا بمجموعتها الأولى حوالي 91 مستحضر تجميل، يتضمن 40 درجة مختلفة من كريمات الأساس، وبرايمر، و30 إصبعاً مغناطيسياً للبشرة Match Stix Skinstick لتصحيح العيوب، و6 مستحضرات هايلايتر، وبودرة إزالة اللمعان ومحارم إزالة اللمعان، وملمّع الشفاه، فضلاً عن التشكيلة المتنوعة من أدوات تطبيق المكياج.



وحازت تلك المجموعة إعجاب الكثيرين حول العام، لتصبح واحدة من أهم ماركات مستحضرات التجميل في العالم، وتحرص أن تطلق مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل بالمواسم المختلفة تحت اسم علامتها التجارية «Fenty Beauty» فينتي بيوتي.



كايلي جينر Kylie Jenner



منتجات التجميل للعناية بالبشرة.



في عام 2014، أسست نجمة السوشيال ميدا كايلي جينر Kylie Jenner ووالدتها كريس جينر Kris Jenner شركتهما الخاصة لإنتاج مستحضرات التجميل، بالتعاون مع Seed Beauty، وهي شركة تطوير منتجات للبيع بالتجزئة شارك في تأسيسها الأخوان جون ولورانيلسون.

وفي نوفمبر 2015 أطلقت مجموعتها الأولى لخط التجميل الذي كان يحمل اسم Kylie Lip Kits، ليعبر عن المستحضرات التي تم إنتاجها، وهو أحمر شفاه سائل وقلم تحديد الشفاه، والذي حقق مبيعات عالية آنذاك.

وفي فبراير 2016 تمت إعادة تسمية الشركة إلى Kylie Cosmetics، وتمت زيادة الإنتاج وبحلول نهاية عام 2016، تجاوز إجمالي إيرادات الشركة 300 مليون دولار.

تعاونت Jenner مع أخواتها في مجموعات Kylie Cosmetics، والتي شملت تعاونات بارزة مع كيم كارداشيان، وكلوي كارداشيان، وكورتني كارداشيان.

مستحضرات كايلي جينر.



في عام 2018، ذكرت مجلة Forbes أن قيمة الشركة بلغت 800 مليون دولار، وفي مارس 2019، قدرت الشركة بمبلغ 900 مليون دولار، لتصبح واحدة من أقوى شركات مستحضرات التجميل في العالم.

وفي مايو 2019، أطلقت كايلي خط إنتاج جمالي آخر تحت اسم «kylieskin» والذي تقدم من خلاله عديداً من منتجات العناية بصحة البشرة، لمستحضرات نباتية وطبيعية، وتناسب كل أنواع البشرة.

وفي كل مناسبة تحرص كايلي على تقديم مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل، والتي عادة ما تركز على أقلام أحمر الشفاه بألوان مختلفة وعصرية، وتستغل حسابها على إنستغرام (الأشهر من ناحية عدد المتابعين)، في الترويج لمستحضراتها المختلفة.

#بلا_حدود