الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

هدايا جمالية لعيد الحب.. أفكار مبتكرة للرجل والمرأة من أشهر العلامات

الهدايا الرومانسية ربما تعتبر هي الأكثر طلباً وبحثاً الآن، تزامناً مع استقبال الفالنتين (عيد الحب) الموافق يوم 14 فبراير من الشهر الجاري، إذ يحرص الأزواج والمرتبطون على تبادل الهدايا المميزة والتي لها طابع رومانسي، احتفالاً بهذا اليوم.

وإذا كنت تخطط أو تخططين لشراء هدية رائعة لشريك الحياة، إليك أفكاراً مبتكرة للرجل والمرأة، تناسب الفالنتاين:

أفكار هدايا للمرأة في عيد الحب

جهاز فوريو

لا يوجد هدية أجمل من أجهزة العناية بالبشرة التي لطالما تفضلها النساء، على سبيل المثال الإصدار الجديد من جهاز فوريو foreo LUNA mini 3، الذي ينظف البشرة بعمق، إذ يعتبر بمثابة سبا خاص لبشرة الصّبية، مع حجمه الصغير سهل الحمل، ويمنح البشرة إشراقة ونضارة ولمعاناً صحياً، حيث تتميز الشعيرات السيليكون في جهاز LUNA mini 3 بأنها أنعم 25%، أي أن الفتاة ستحصل على تنظيف ألطف كثيراً.

يبلغ سعره حوالي: 162 دولاراً

مجموعة العناية بالجلد من كايلي جينر

أصدرت نجمة السوشيال ميديا كايلي جينر مجموعتها الجديدة بمناسبة الفالنتين (لفترة محدودة) الخاصة لقسم العناية بالجلد Kylie Skin، والتي تتضمن مجموعة رائعة تتكون من 8 منتجات مصغرة تعتني بالجسم بالكامل، عبارة عن سيروم فيتامين سي، تونر ميني فانيلا بالحليب، مرطب وجه صغير، غسول الوجه الرغوي بحجم صغير، لوشن الجسم بجوز الهند الصغير، مقشر للجسم بجوز الهند، كريم العين.

يبلغ سعر المجموعة حوالي 85 دولاراً.

عطر Rose Prick Travel Spray من توم فورد

مع استقبال موسم الربيع، وإذا كانت شريكتك تحب المرح والحركة والسفر، يمكنك التفكير عزيزي الرجال في إهدائها عطر Rose Prick Travel Spray، الذي يسهل حمله في الحقيبة، ومناسب أكثر لأجواء السفر والرحلات من توم فورد Tom Ford.

العطر عبارة عن باقة برية من سلالات الورد مستوحاة من حديقة الورود الخاصة لتوم فورد، لمزيج رائع من الورد البلغاري، والباتشولي الإندونيسي.

العطر يبلغ سعره حوالي 38 دولاراً.

سيروم أن JLO GLOW





إذا كانت شريكتك من اللاتي يتابعن كل ما هو جديد بعالم الموضة والجمال، فحتماً ستكون سعيدة إن كانت من أوائل الفتيات اللاتي يستخدمن منتجات نجمة البوب جينفر لوبيز Jlo Beauty.

واحد من أفضل المنتجات التي تقدمها مجموعة جينفر لوبيز الجمالية، هو هذا السيروم JLO GLOW، الذي وضعت فيه خبراتها وأسرارها لبشرتها البرونزية الرائعة، وهو مثال رائع للترطيب اليومي.

سعر السيروم حوالي 118 دولاراً.

عطر Libre Eau de Parfum من سان لوران





عطر ليبرا من Yves Saint Laurent، تم تصميمه للمرأة القوية والجريئة، لمزيج رائع بين كثافة زهر البرتقال المغربي والخزامى المهدئ من فرنسا ما يضيف لمسة أنثوية، مع تلك الزجاجة المستوحاة من الأزياء الراقية مع سلاسل ذهبية وقبعة غير متماثلة مطلية بالورنيش الأسود تتصدرها، ما أجملها هدية لشريكة الحياة!

سعر العطر حوالي 156 دولاراً.

أفكار هدايا مميزة للرجل في عيد الحب

Opium By Yves Saint Laurent For Men





العطور واحدة من أكثر الهدايا التي يفضلها الرجال بشكل عام، وإذا كان شريككِ يتمتع بذوق شرقي أصيل، فأفضل عطور ستعجبه هي تلك الأنواع العالمية ذات اللمسة الشرقية، لهذا اخترنا لك عطر أوبيوم من إيف سان لوران للرجال، وهو عطر شرقي حار، له رائحة نظيفة وحلوة نسبياً، بلمسات خاصة من الفانيليا والزنجبيل والفلفل وخشب الأرز، مناسب أكثر لأجواء النهار كالعمل، ويدوم لأكثر من 7 ساعات.

يبلغ سعر العطر حوالي 91 دولاراً.

The INKEY List- The Holiday Heroes Set





مجموعة رائعة تعبرين بها عن مدى اهتمامكِ بشريك الحياة، من The INKEY List، تناسب كل أنواع البشرة، تمنح بشرة الرجل لمسة مشرقة ورطبة، يحتوي على فيتامينات ومعادن، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك الذي يمنح الوجه ترطيباً عميقاً، وتحتوي المجموعة على عبوة 30 مل حمض الهيالورونيك، وعبوة 30 مل فيتامين ج، وعبوة 30 مل ريتينول، وعبوة أخيرة 15 مل من كريم كافيين للعين.

يبلغ سعر المجموعة حوالي 50 دولاراً.

Dior Sauvage Perfume





واحد من أجمل العطور والأكثر مبيعاً للرجل، هو هذا عطر Sauvage من ديور، مناسب لك إذا كنتِ تبحثين عن هدية فخمة وساحرة، إذ يتميز هذا العطر بأنه عالي التركيز، ويمنح الرجل إحساساً رائعاً بالنضارة والحيوية مع النغمات الشرقية الدافئة والجمال البري الذي ينبض بالحياة على البشرة، ومناسب أكثر للاحتفالات الكبيرة، والمناسبات المهمة.

يبلغ سعر العطر حوالي 160 دولاراً.

مجموعة العناية باللحية من Jack Black - Beard Grooming Kit





واحدة من أكثر الأمور التي لا يستغني عنها الرجال، هو كل ما يتعلق بالعناية بروتين العناية باللحية، فحلاقة اللحية أمر اعتيادي في حياة كل رجل، لهذا ستكون لمسة رائعة منك إن فكرت بهدايا من هذا النوع.

يمكنك اختيار مجموعة Jack Black - Beard Grooming Kit للعناية ببشرة الرجل قبل وبعد الحلاقة، تعمل على ترطيب البشرة، وتحفز أيضاً نمو الشعر بطريقة طبيعية.

تحتوي المجموعة على غسول شامل للوجه والشعر والجسم، بلسم حلاقة، زيت للحية، ومشط للحية.

يبلغ سعر المجموعة حوالي 35 دولاراً.

هدايا تناسب كلا الشريكين



قناع Balenciaga





واحد من الهدايا القيمة التي من الممكن أن يتم تقديمها كتعبير عن الحب والاهتمام للشريك في ظل أزمة كورونا، هو هذا الماسك من Balenciaga، يتميز قناع الوجه بتصميمه البسيط، مصنوع من نسيج النيوبرين التقني القابل للغسل في الغسالة.

سعر الماسك حوالي 106 دولارات.

عطر Oud Wood Eau de Parfum من توم فورد





إذا كانت شريكتكِ أو شريكِ من محبي العطور الشرقية، فمن الممكن أن يناسبكما هذا العطر الغني Oud Wood Eau de Parfum من Tom Ford مع أحد أكثر المكونات ندرة وثمينة وغلاء في ترسانة صانع العطور (خشب العود)، يمتزج مع خشب الورد الغريب والفلفل الصيني لخلق مزيج دخاني، وهذا العطر الشرقي الراقي معزّز أكثر بحبوب التونكا والفانيليا للحصول على لمسة نهائية دافئة وحسية للمرأة الراقية، والرجل الأنيق، لعطر يناسب كلا الجنسين.

سعر العطر حوالي 250 دولاراً.

عطر Musc Shamal Eau de Parfum من آرماني برايف





واحد من العطور التي تناسب كلا الجنسين أيضاً، هو هذا العطر Musc Shamal، بلمسة شرقية غنية جزء من مجموعة Armani Privé عبارة عن تفسير جريء للتباين بين حرارة شمس الصحراء النابضة بالحياة ونفث الرياح الجذاب، مع التقاء المسك المخملي، وتضفي الأخشاب الكهرمانية وخشب الأرز جاذبية دافئة وحيوية، بينما تعزز الفانيليا الإحساس البودري للمسك لخلق عطر حسي.

يبلغ سعر العطر حوالي 197 دولاراً.