السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

أسرار جمال الممثلة المكسيكية إيزا غونزاليس

كثيراً ما تنال الممثلة المكسيكية الشهيرة إيزا غونزاليس Eiza González ونجمة فيلم «I Care a Lot» متصدر التريند على نتفيلكس، الكثير من التعليقات حول بشرتها، وجمالها، والتي تبدو طبيعية جداً دون الكثير من عمليات التجميل.

ويتضح ذلك جلياً من خلال الصور التي تقوم بنشرها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» والذي تظهر فيه في غالبية الأحيان وهي لا تضع مكياجاً، لتطلق العنان لجمالها الطبيعي، إذ تقول إن حب الذات هو أحد الأمور المهمة التي تجعل الإنسان يبدو جميلاً.

ولهذا نستعرض أسرار الجمال الخاصة بالنجمة المكسيكية إيزا غونزاليس Eiza González، للتعرف على روتينها الخاص للعناية بالبشرة والنصائح التي تقوم بها للحفاظ على حيويتها وشبابها الدائم، بحسب wmagazine.

بعض أسرار الجمال لبشرة إيزا غونزاليس Eiza González



إيزا غونزاليس Eiza González



توضح غونزاليس أن شرب الماء هو واحد من أهم الأمور التي تحرص عليها من أجل الحصول على بشرة صحية، كما أشارت إلى أن الماء متوافر دائماً وليس غالي الثمن!

كذلك تنصح بالتعرض للشمس لمدة 10 دقائق يومياً، ولكن أكثر من ذلك سوف يضر بصحة الجلد، ومن الممكن أي يؤدي للكثير من المشاكل الصحية كظهور البقع والكلف، والتجاعيد، أو سرطان الجلد.

وأضافت غونزاليس أن وضع واقي الحماية من الشمس SPF لا يمكن الاستهانة به على الإطلاق، لضمان صحة الجلد والبشرة، وعدم السماح للتجاعيد بالظهور بسرعة، وتفضل إيزا هذا المنتج Neutrogena Sport SPF للوقاية من أشعة الشمس، خاصة عند التمرين في الهواء الطلق، إذ تتعرق بشرتها وبالتالي تكون بحاجة إلى حماية أعلى من أشعة الشمس.

عامل الحماية من نيتروجينا.

علاوة على ذلك، تسمح غونزاليس لبشرتها بالتنفس والراحة، بعدم وضع المكياج بشكل يومي، خاصة في الأيام العادية التي لا يكون فيها تصوير أو التزامات من هذا النوع.

أسرار إيزا غونزاليس Eiza González

ولكن إذا رغبت في وضع مكياج بسيط، فتختار الألوان الوردية المميزة لأحمر الشفاه من مجموعة Neutrogena MoistureSmooth، مع ماسكارا خفيفة.

العناية بالشعر من إيزا غونزاليس Eiza González



Eiza González



تميل غونزاليس إلى صبغ شعرها كثيراً، وبالتالي يتطلب منها الأمر عناية مضاعفة لتفادي آثار ومشاكل الشعر المصبوغ، ولهذا تستخدم منتجات Olaplex الشهيرة والتي يتم استخدامها بشكل خاص للشعر المصبوغ، للحفاظ على صحة شعرها من مشاكل الحروق والتقصف التي تنتج عن الصبغة.

مجموعة أولبلكس.



كيف تعتني إيزا غونزاليس Eiza González بأظافرها؟



إيزا غونزاليس Eiza González جمال.



تذهب إيزا لـ Tom Bachik المتخصص في كل ما يتعلق بصحة الأظافر، للعناية بجمال أظافرها، ولا تقوم باعتماد الأظافر الإكليريك، لأنها تعتبرها مؤذية بشكل كبيرة للأظافر، ولا يبدو مظهرها صحياً.

الجمال الخارجي ينبع من الداخل

Eiza González

تقول إيزا إن «الجمال من الداخل إلى الخارج هذا هو موطن قوتي، فأنا مهووسة بالصحة»، لهذا تقوم بعمل فحص للدم كل 6 أشهر لتحرص دائماً على أن تكون في أفضل حالاتها، «فالدم لا يكذب» على حد قولها.

كذلك تتناول إيزا العديد من الفيتامينات التي لا تتوافر ببعض من الأطعمة، وأضافت إليزا قائلة «إن تثقيف أنفسنا بشأن ما يحتاج إليه جسمنا تحديداً بالنسبة لي هو أمر أساسي لأننا نقضي الكثير من الوقت في تغذية أجسادنا بالأشياء الخاطئة»، ولكنها تنتبه إلى جرعات الفيتامينات التي تتناولها، حيث أوضحت أنه يمكن أن يؤدي تناول كميات زائدة من الفيتامينات إلى نتائج عكسية.

ألعاب رياضية تقوم بها إيزا غونزاليس

No Image Info

تتدرب إيزا مع مدرب اللياقة وخبير التغذية Julian Bah جوليان باه، الذي يحرص على رفع مستويات هرمون التستوستيرون لديها من خلال التمرين ويلبي بالضبط ما يحتاج إليه جسدها، كما أنها تميل كثيراً إلى الأنشطة في الهواء الطلق، مثل تسلق الصخور وركوب الأمواج.

#بلا_حدود