الخميس - 06 أكتوبر 2022
الخميس - 06 أكتوبر 2022

أسرار الجمال والقوام الرشيق لـ سكارليت جوهانسون

جمال ورشاقة سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson كثيراً ما تلفت الانتباه، ففي كل مرة تطلّ علينا تحت الأضواء تثير الكثير من التساؤلات حول قوامها الرشيق، وبشرتها الرائعة، خاصة أنه قد تم تصنيفها أكثر من مرة كواحدة من أجمل النساء حول العالم، وكذلك كواحدة من قائمة جميلات ممثلات هوليوود.

ولهذا، لم لا نلقي الضوء على أسرار الجمال الخاصة بنجمة هوليوود سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson، لنستلهم منها بعض الأفكار والروتين الخاص بها للعناية بجمالها وقوامها الرشيق.

روتين العناية بالبشرة من سكارليت جوهانسن



أوضحت نجمة هوليوود أنها ليست مهووسة بروتين العناية بالبشرة، أو الذهاب إلى صالونات التجميل من أجل تلقي عناية خاصة، ومع ذلك أوضح خبير التجميل الخاص بها Frankie Boyd فرانكي بيود عن بعض الأسرار التي تعتمدها جوهانسن لكي تبدو بهذا الجمال، بحسب Marie Claire.

في البداية أكد فرانكي أن سكارليت لا تضع الكثير من المكياج إلا في حالات التصوير والعمل، ولهذا تعتبر بشرتها من الأنواع الرائعة، والتي من السهل التعامل معها.

وأوضح فرانكي، أن سكارليت تستخدم لترطيب بشرتها مزيج يقوم به فرانكي خصيصاً لها من كريم La Mer Moisturizing Soft Cream مع بضع قطرات من زيت Renewal من العلامة التجارية نفسها، حيث يحتوي كلا المنتجين على مركبات سحرية تنعش البشرة، ودائماً ما يعتمد فرانكي هذا الخليط على الوجه قبل وضع المكياج.



كما أضاف فرانكي بيود، أنه يستخدم لسكارليت مصل حمض الهيالورونيك ومرطب زيت القنب من Inkey List، وهما الأكثر ملاءمة لنوع بشرتها، إذ يمتصه الجلد بسرعة، بالإضافة إلى ملمسه اللطيف، بينما يحتوي مرطب القنب على مستخلص الشاي الأخضر والأحماض الدهنية الذي يعمل على تهدئة البشرة.



أما بخصوص كريم العينين، فهو بمثابة مهيئ للبشرة قبل وضع الكونسيلر، إذ يستخدم كريم Caffeine Eye Cream من Inkey List، والذي يقول أنه كريم مرطب وخفيف ويقلل من الانتفاخ.



وأشار فرانكي إلى أن جوهانسن تحرص على تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على مواد مضادة للشيخوخة مثل الريتينول أو فيتامين سي.

أسرار القوام الرشيق لسكارليت جوهانسن



تركز سكارليت جوهانسن على ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق بشكل يومي لمدة 30 دقيقة على الأقل، دون التوجه إلى صالات الألعاب الرياضية.

والتمارين مثل اليوغا، وتمرينات المقاومة، والمشي، والركض، لمسافات طويلة، وفنون الدفاع عن النفس هي الأفضل في القائمة بالنسبة لجوهانسن.



كما أوضحت سكارليت بحسب stylesatlife أن الحفاظ على اللياقة لا يقل أهمية عن تناول الطعام الصحي، فلهذا هي تنتبه جيداً لنوعية الأطعمة التي تتناولها لهذا تستبدل المكونات الدهنية بأخرى صحية كالفواكه والخضراوات والبروتينات الخالية من الدهون، بالإضافة إلى حبها لتناول وجبات خفيفة من الجبن المشوي والخبز.