الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021

6 أسرار جمالية من سيلينا غوميز

سيلينا غوميز Selena Gomez تعتبر واحدة من هؤلاء النجمات اللاتي يتمتعن بشعبية كبيرة لا سيما وسط الشباب المراهقين، وتجد نفسها قدوة لهم، ليس فقط في عالم التمثيل والغناء، بل في كل ما يتعلق بالحياة اليومية، على سبيل المثال اهتمامها ببشرتها، وأسرار الجمال الخاصة بها، تحديداً أنها تمتلك علامتها الخاصة بالمكياج Rare Beauty ، وبالتالي أصبح الضوء مسلطاً عليها أكثر بعالم الجمال.

وكشفت غوميز صاحبة الـ28 عاماً، للصحف من قبل أنها لم تكن تعتني ببشرتها إلا منذ عدة سنوات، وترى أنها ليست متأخرة للغاية فما زالت في عمر العشرينات، وباعتبارها رائدة بهذا المجال فكثيراً ما تقدم نصائح للشابات للعناية بجمالهن وبشرتهن، وهو ما نستعرضه في هذا التقرير، راصدين مجموعة من أسرار الجمال لغوميز.

جمال سيلينا غوميز



الترطيب والتنظيف لا غنى عنهما

تحرص سيلينا على غسل وجهها بمنظف ذي رغوة لطيفة يومياً، وبعد ذلك تقوم بوضع مرطب غني، إذ تستخدم كريم تاتشا ذا ديوي سكين Tatcha The Dewy Skin Cream، وهو كريم سميك لا تحتاج إلى وضع الكثير منه على بشرتها، بحسب مجلة فوغ.



سيلينا غوميز



قبل النوم

تقول سيلينا في حوارها مع مجلة Elle، إنها لا يمكن أن تذهب إلى الفراش وهي تضع المكياج، إذ قالت "أنا لا أستطيع النوم وهناك أشياء على جسدي على الإطلاق"، لهذا تحرص على تنظيف بشرتها دائماً قبل النوم، وترى أن من يقومون بتلك العادة يؤذون بشرتهم بشكل كبير.



مكياج سيلينا غوميز



كريم واقٍ من الشمس يومياً

في حوارها مع مجلة فوغ أوضحت سيلينا أنها تضع واقي الشمس كل يوم، ليس فقط لجمالها ولكن لأنها مصابة بمرض «الذئبة» الذي من الممكن أن يسبب لها طفحاً جلدياً عند التعرض للشمس.

وتستخدم سيلينا واقي الشمس Drunk Elephant Umbra Sheer Physical Daily Defense بعامل حماية 30.



نصائح للبشرة من سيلينا غوميز



قوة المكياج

بما أنها تمتلك خط مكياج خاصاً بها، فمن الطبيعي أن يكون لديها إيمان قوي بتأثير المكياج، وقد قالت إن المكياج يساعد على أن ترى نفسك، وهو بمثابة فن رائع تحترمه وتقدره.

وتستخدم سيلينا منصتها على إنستغرام من أجل الترويج لمنتجاتها المختلفة من المكياج، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية لعلامتها التجارية Rare Beauty.



Always An Optimist 4-in-1 Prime Set Mist



بخاخ مرطب قبل المكياج

أوضحت سيلينا أنه بالرغم من أن منتجاتها في Rare Beauty غالبيتها تتعلق بالمكياج بأنواعه وألوانه المختلفة، إلا أن هناك عنصراً واحداً للعناية بالبشرة، وهو عبارة عن بخاخ يتم وضعه لترطيب البشرة وتأهيلها قبل وضع المكياج، ولا تتخلى عنه سيلينا عند تطبيق مكياجها، وهو Always An Optimist 4-in-1 Prime + Set Mist، إذ يحتوي هذا البخاخ على مكونات مرطبة ومزيج من خلاصة أوراق النباتات لتهدئة الجلد، بحسب Allure.



العناية بجمال سيلينا غوميز



العناية بالذات

تعتقد سيلينا أن العناية بالبشرة هي شكل من أشكال الرعاية الذاتية، إذ قالت سيلينا لمجلة فوغ: «عندما تعتني ببشرتك، فإنك تهتم بجسمك وعقلك وروحك، لأنني أعتقد أن الأمر كله متصل ببعض»، وأضافت «لقد لاحظت أنه عندما أشعر بالتوتر أو شيء من هذا القبيل، أميل إلى الانطلاق أكثر، وفي أوقات أخرى أشعر بالكسل في روتين العناية ببشرتي»، وقد أوضحت أنها عندما لا تجد وقتاً لكي تعتني ببشرتها فهي تشعر بالانزعاج الشديد.

#بلا_حدود