الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

6 هدايا جمالية لـ«يوم الأم»

6 هدايا جمالية لـ«يوم الأم»

هدايا عيد الأم

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بيوم الأم العالمي الذي يوافق 21 مارس، ومعه يبدأ التحضير للهدايا لتقديمها للسيدات والأمهات اللاتي قدمنّ الكثير من التضحيات والعطايا لأولادهنّ.

ونقدم في هذا التقرير مجموعة من أرقى الهدايا الجمالية ما بين العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والتي يمكنك التفكير بها، لتقديمها لوالدتك في يومها.

TOM FORD BEAUTY- Lost Cherry

عطر TOM FORD BEAUTY's Eau de Parfum من العطور التي تسحر أي أنثى مستوحى من الكرز، لذلك ستلاحظ طبقات من سائل الـ Griotte Syrup الغني مع بلسم رائع بحلاوة الفانيليا والتونكا المحمص والأرز والورد التركي، سيناسب كثيراً الأمهات اللاتي يعشقن الجرأة والحيوية، وسيكون بمثابة هدية تقول "أنتِ دائماً شابة في عيون الجميع".

يبلغ سعر الزجاجة 100 مل حوالي 475 دولاراً.



كريم مرطب charlotte's Magic Cream Moisturizer من CHARLOTTE TILBURY

هذا الكريم أثبت فعاليته لأكثر من 20 عاماً من علامة شارلوت الشهيرة، إذ يساعد على إعادة ترطيب البشرة الباهتة والمجهدة، بالإضافة إلى أن الإصدارات الجديدة من هذا الكريم أصبحت تحتوي على مكون جديد وهو مركب الببتيد الحيوي، الذي يعمل على تقليل ظهور التجاعيد، وعلامات تقدم سن البشرة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF15، وفيتامين E الذي يترك البشرة ناعمة ووردية، لهذا ليس هناك هدية تتطلع إليها الأمهات أفضل من تلك الأنواع من منتجات العناية بالبشرة.

يبلغ سعر الكريم حوالي 72 دولاراً.





كريم العين The Eye Concentrate من LA MER

بالطبع تجاعيد منطقة حول العينين، واحدة من الأمور التي تزعج الأمهات كثيراً، خاصة كلما تقدمن في السن، لهذا سيكون التفكير في مستحضر مثل The Eye Concentrate من علامة LA MER، تلك الماركة المفضلة للكثير من نجمات العالم، بمثابة هدية ثمينة للغاية.

ويساعد هذا الكريم على التقليل من مشاكل علامات تقدم سن البشرة، ويعتني جيداً بمنطقة العينين، ويتميز أيضاً بحجمه الصغير المناسب للسفر، ويأتي مع أداة أشبه بالملعقة المعدنية التي تنشط الدورة الدموية بتلك المنطقة الحساسة حول العينين.

يبلغ سعر كريم العين 15 مل حوالي 235 دولاراً.



مجموعة Posh Lipstick Trio من فيكتوريا بيكهام

ألوان رائعة يمكنك تقديمها لوالدتك دفعة واحدة، تقدمها علامة فيكتوريا بيكهام لثلاثة أقلام من أحمر الشفاه بألوان النود المخملية، التي تناسب كل ألوان البشرة، فضلاً عن أن تلك الأقلام يحتوي كل منهما على مستخلصات الجوجوبا والشمع المشتق من النباتات، للحفاظ على ترطيب الشفاه، تم تغليفها في صندوق مثالي مخصص لمن يبحثن عن هدايا قيمة وأنيقة.

يبلغ سعر عبوة الـ 3 أقلام من أحمر الشفاه حوالي 110 دولارات.





بونيه The Eva silk hair wrap من SILKE LONDON

تفضل كثير من الأمهات ارتداء البونيه بشكل عام، فلم لا تهدينها هذا البونيه من ذا إيفا SILKE LONDON؟ والتي تحمي خصلات الشعر، وتمنع التساقط، والذي عادة تتسبب به أنواع البونيه الأخرى بسبب كثرة الارتداء وعدم السماح للشعر بأن يتنفس، خاصة وأنها مصنوعة من الحرير الخالص، ويعمل هذا البونيه أيضاً على منع التقصف والتجعد الذي يحدث للشعر أثناء النوم.

يبلغ سعر البونيه حوالي 65 دولارا





عطر الشعر Hair Mist من شانيل

هذا العطر الرائع سوف يمنح الأمهات رائحة شعر مثالية، مستوحاة من باقات زهور الياسمين، ورائحته أيضاً مستوحاة من عطر N5 الشهير للدار الفرنسية، فقط يتم وضع القليل منه على الفرشاة ومن ثم تصفيف الشعر.

يبلغ سعر العطر حوالي 65 دولاراً.