الخميس - 29 سبتمبر 2022
الخميس - 29 سبتمبر 2022

بعد طرح منتجاتها في الإمارات.. إليكم أسرار جمال نيجين ميرصالحي

تتمتع مدونة الموضة والجمال صاحبة الأصول الإيرانية نيجين ميرصالحي Negin Mirsalehi بجمال طبيعي لافت، لبشرة ناعمة وصافية، هذا بالإضافة إلى شعرها الكثيف المموج الذي كثيراً ما يلفت الانتباه، إذ يعتبر أيقونة بحد ذاته، ورمزاً جمالياً هاماً بالنسبة لها.

وأكثر ما يميز نيجين ميرصالحي هو اتباعها أسلوب حياة صحي بشكل عام، لا سيما حبها لعسل النحل، حيث ورثت عن والديها تربية النحل وامتلاك المناحل الخاصة للعسل، حيث تستلهم الكثير من الأفكار للعناية بالبشرة والشعر باعتماد عسل النحل الطبيعي.

نيجين ميرصالحي تطلق مجموعتها للعناية بالشعر في الشرق الأوسط



والجدير بالذكر، أن نيجين ميرصالحي تمتلك علامة جمالية خاصة بها تحت اسم «Gisou» منذ عام 2015، والتي تشارك فيها أسرار العناية والجمال بالشعر التي ورثتها عن عائلتها، والتي يعتبر عسل النحل الطبيعي مكوّناً أساسياً بها وذلك من خلال مناحل نيجين ميرصالحي التي ورثتها عن عائلتها.



والخبر السعيد للكثيرين من متابعي نيجين، أنه أخيراً قد أصبحت مجموعاتها للعناية بالشعر متوفرة في الشرق الأوسط، تحديداً زيت الشعر الأكثر مبيعاً Honey Infused Hair Oil، وذلك من خلال منافذ سيفورا بمنطقة الخليج، وجاء ذلك بعد 7 أشهر فقط من إطلاق مجموعتها في أمريكا الشمالية.



أسرار الجمال لمدونة الموضة نيجين ميرصالحي

روتين العناية بالبشرة



رغم أن نيجين ميرصالحي لا تشارك العديد من أسرار الجمال للعناية ببشرتها لمتابعيها إذ تركز أكثر على منتجاتها الخاصة للعناية بالشعر، ولكن يتضح لنا من حسابها على إنستغرام، أنها تهتم باعتماد المنتجات الطبيعية، وتحرص على تنظيف بشرتها باستمرار بشكل يومي، وتضع السيروم المغذي من المواد الطبيعية لكي يمنح وجهها اللمعان الدائم، بالإضافة إلى اعتماد كريمات مرطبة دائماً، خاصة مع كثرة سفرها الدائم، لحماية وجهها من تغيّرات الجو، ولا تتخلى أيضاً عن مرطبات الشفاه الطبيعية.

روتين العناية بالشعر



أما عن روتين العناية بالشعر، فهي تمنحه الاهتمام الأكبر، إذ تستخدم نيجين منتجاتها المختلفة للعناية بشعرها الرائع، أشهرها الزيت الطبيعي المنقوع في العسل Honey Infused Hair Oil، والذي يمكن اعتماده كحمام زيت للشعر بشكل أسبوعي، أو يوضع على الشعر كمرطب طبيعي عند التصفيف، تحديداً عند الأطراف، ليحمي الشعر من التقصّف والهيشان، بالإضافة إلى رائحته المميزة، وهو أكثر منتج لا تستغني عنه نيجين.



كما لا تتخلى نيجين ميرصالحي عن اعتماد أيضاً ماسك الشعر من Gisou الذي يعتبر هو السر وراء شعرها الرطب، وكثيراً ما تروج له، من بين المنتجات الأخرى الخاصة بعلامتها التجارية، والذي يمكن اعتماده مرة أو مرتين كل أسبوع، لتغذية الشعر والحفاظ على رونقه.



ويتضح لنا أيضاً أن نيجين لا تعتمد الحرارة كثيراً للحصول على تلك التمويجات المميزة لشعرها الطبيعي، بل تستخدم طريقة لف الشعر وهو رطب على فوطة رقيقة لعدة ساعات، ثم تقوم بفكها، ليصبح الشعر بهذا الجمال.