الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

5 عطور تأسركِ بروائح البخور والمسك والعود لأجواء رمضانية ساحرة

5 عطور تأسركِ بروائح البخور والمسك والعود لأجواء رمضانية ساحرة

5 عطور تأسركِ بروائح البخور والمسك والعود لأجواء رمضانية ساحرة

تعد العطور بروائحها العربية المميزة المستوحاة من البخور والعود والمسك، مع لمسات أخرى من الأزهار والتوابل، مطلباً أساسياً نبحث عنه في الشهر الكريم لنستشعر أكثر أجواء رمضان الساحرة، ونسافر عبر الثمن بين الحضارات والتراث العربي الأصيل.

ومع استقبال شهر رمضان 2021، إليكِ باقة من أجمل العطور بروائح عربية تأسركِ، من أشهر الماركات العالمية والعربية.

Oud Wood من توم فورد بيوتي



يقدم عطر Oud Wood Eau de Parfum من Tom Ford أحد أكثر المكونات ندرة وغلاء في ترسانة العلامة الشهيرة، بمزيج رائع من خشب العود، مع خشب الورد، والفلفل الصيني لخلق مزيج دخاني لعطر شرقي راقٍ معزّز بحبوب التونكا والفانيليا للحصول على لمسة نهائية دافئة وحسية.

سعر زجاجة العطر 50 مل حوالي 987 درهماً إماراتياً.

Oud Musc Eau de Parfum Intense من NARCISO RODRIGUEZ





عطر Oud Musc Eau de Parfum من نارسيسو رودريغيز هو عطر شرقي حار وفخم، يمنح إحساس رائع بالرفاهية المطلقة لحامله، بسبب وجود لمسات المسك المميز، مع الرائحة الغنية للفلفل الأسود المسكر، ونفحات من العود والبخور، مستوحى من سحر الشرق.

سعر زجاجة العطر 100 مل حوالي 726 درهماً إماراتياً.

Velvet Tender Oud Eau de Parfum من دولتشي آند غابانا



يقدم عطر Velvet من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana لمسة من الحيوية والمتعة مستوحاة من أجواء صقلية في إيطاليا، كما يتميز العطر برائحته الحلوة الناعمة، بثراء من الزيوت الطبيعية من Rosa Damascena و Rosa Centifolia واللوز وخشب الصندل، يغطيها مزيج من النغمات الدافئة للعود.

سعر زجاجة العطر 50 مل حوالي 995 درهماً إماراتياً.

مجموعة Prem من Khaltat - Blends of Love





هذه المجموعة الجديدة من Khaltat، مليئة بالروائح المميزة، كزهور الباشن واللوتس، مع العود الأبيض، بالإضافة إلى رائحة الزيت المركز من دخان العود، الذي يمنحكِ رائحة مركزة لا تقاوم، وتحتوي المجموعة على زجاجة عطر، وبخاخ عطر، ودخان العود، وزيت مركز.

سعر المجموعة حوالي 1145 درهماً إماراتياً.

Dihn Al Oud Hindi Fragrant Oil من LOOTAH





طالما كانت زيوت دهن العود هي المفضلة بعالم الشرق، وتحديداً في مناسبة مهمة كشهر رمضان الكريم، لهذا يمكنكِ اعتماد هذا العطر الأنيق من دهن العود الهندي من لوتاه LOOTAH، مصنوع من أفضل أنواع الزيوت، لإحساس رائع بالفخامة والرقي.

سعر زجاجة العطر 3 مل حوالي 475 درهماً إماراتياً.