الاثنين - 10 مايو 2021
الاثنين - 10 مايو 2021
عطور رجالية فخمة لتتألق بها في عيد الفطر 2021

عطور رجالية فخمة لتتألق بها في عيد الفطر 2021

للرجل: عطور رجالية فخمة لتتألق بها في عيد الفطر 2021

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، تلك المناسبة الجليّة التي نتألق فيها بارتداء أجمل الأزياء احتفالا بقدوم العيد، ولن يكتمل اللوك الفخم، دون العطور الأنيقة التي تضيف المزيد من الأجواء المبهجة الخاصة بالاحتفال.

وبعالم الرجل، العطور عادة ما تكون من الأمور المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها، ولهذا اخترنا لك مجموعة من العطور الرجالية الفخمة، لتتألق بها في عيد الفطر 2021.

عطور رجالية فخمة لتتألق بها في عيد الفطر 2021



The Last Day of Summerمن غوتشي

The Last Day of Summer من غوتشي



عطر The Last Day of Summer ضمن مجموعة عطور The Alchemist's Garden، والتي كانت أول خط لعطور غوتشي Gucci، لهذا فذلك العطر الأنيق، مميز لمن يبحث عن أجواء مليئة بالفخامة، فالعطر مستوحى من فيلم «آخر أيام الصيف»، يتكون من خشب الأرز، السرو وجوزة الطيب، من مزيج من المكونات الخشبية والترابية القوية للباتشولي ونجيل الهند.

سعر زجاجة العطر 100 مل حوالي 330 دولاراً.

Sauvage من ديور

Sauvage من ديور

عطر Sauvage من ديور Dior مستوحى من الطبيعة والمواد الخام، يتميز برائحته الترابية والخشبية، مع النفحات الدافئة من البرغموت والفلفل وخشب العنبر المستوحاة من الطبيعية الصحراوية، مناسب للرجل صاحب الذوق المتجدد، الذي يبحث عن عطر يمنحه إحساساً أصلياً بالانتعاش.

سعر زجاجة العطر 100 مل حوالي 150 دولاراً.

Bleu de Chanel من شانيل

Bleu de Chanel من شانيل

من العطور التي تناسب أجواء الفخامة كعيد الفطر المبارك، فقد يبحث الرجل عن عطر مذهل يمنحه إحساساً بالانتعاش والنظافة مع لمسة من الفخامة في الوقت نفسه، ويتميز عطر Bleu de Chanel من شانيل برائحته اللافتة والثابتة، من روائح الحمضيات واللابدانوم وخشب الصندل والأرز، والمميز أيضاً أن هذا العطر سيناسب إطلالتك طوال اليوم، فله ملمس خاص ينتقل معك من النهار إلى المساء.

سعر زجاجة العطر 100 مل حوالي 155 دولاراً.

Oud Wood من توم فورد

Oud Wood من توم فورد

إذا كنت تبحث عن عطر ذي لمسة عربية أصيلة، وذوق غربي فخم، فعطر Oud Wood من مجموعة توم فورد، سيمنحك ما تبحث عنه في تلك الزجاجة السوداء الأنيقة، مع تركيبة من الأخشاب الغريبة المدخنة بما في ذلك العود النادر، وخشب الصندل، وخشب الورد، والتوابل الشرقية، والعنبر الحسي.

سعر زجاجة العطر 50 مل حوالي 340 دولاراً.

Grand Soir من Maison Francis Kurkdjian



Grand Soir من Maison Francis Kurkdjian



أما إن كنت تفكر بعطر غني ومُلهم، ابتكرت Maison Francis Kurkdjian هذا المزيج الرائع المستوحى من أجواء باريس الساحرة في المساء، المكوّن من الفانيليا، والعنب، والفاصوليا المنشطة، لعطر ذي رائحة لافتة لا تُنسى.

سعر زجاجة العطر 70 مل حوالي 190 دولاراً.

#بلا_حدود