السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

ياسمين صبري تثير الجدل بأجدد صور لها.. والجمهور يتساءل: هل خضعت لعمليات تجميل؟

أثارت الممثلة ياسمين صبري الكثير من الجدل حول أجدد صور لها، إذ ظهرت بملامح متغيّرة كثيراً، تختلف عمّا تعوّدنا عليه، ما جعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون أنها قامت ببعض عمليات التجميل.

وقد ظهرت ياسمين صبري بأكثر من جلسة تصوير، وهي بوجه يبدو منحوتاً عما كان عليه من قبل، مع عيون مسحوبة قليلاً، وهذا ما جعل متابعيها يضعون صورها في السنوات الماضية، ببداياتها، تحديداً في الفترة بين 2015، و2018 لنلاحظ مدى التغيّر الكبير في ملامحها.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون: هل خضعت ياسمين صبري لعمليات التجميل؟

تساؤل كبير طرحه العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، حول ما إذا قامت ياسمين صبري بعمليات تجميل أخيرة، خاصة تلك التي تتعلق بنحت الوجه، ومنطقة الفكين، هذا بالإضافة إلى البوتوكس وفيلر الشفايف.

بينما قال البعض، إن ذلك يعود إلى المكياج، والفوتوشوب، وزاوية التصوير، هذا بالإضافة إلى أن ملامح الوجه من الطبيعي أن تتغير مع مرور السنين.

ياسمين صبري أصبحت شبيهة بعض الممثلات

وبعد أن قامت ياسمين صبري بنشر بعض من صورها الأخيرة عبر حسابها الرسمي إنستغرام، وضعها الجمهور في مقارنة قوية مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وخبيرة المكياج صاحبة الأصول العراقية هدى قطان، إذ أصبحت تشبههما إلى حد كبير، خاصة أن كل منهما أيضاً أقدم على خطوة عمليات التجميل الخاصة بسحب الوجه والفكين، وكذلك فيلر الشفايف.

تغيّر ملامح ياسمين صبري على مر السنوات واهتمام كبير بأنوثتها

أشار البعض إلى أن ياسمين صبري من النجمات اللاتي يركزن كثيراً على العمل على مظهرهن، إذ يعد ذلك جزءاً كبيراً من عملها، وهو ما يفسر مدى تغيّر ملامحها على مر السنوات، ولطالما أوضحت ياسمين صبري مدى اهتمامها بنفسها وبجمالها، فبعيداً عن عمليات التجميل، تهتم ياسمين بممارسة الرياضة بانتظام، مع اتباع أسلوب حياة صحي، ولطالما تحث متابعيها على ذلك، وتنشر العديد من الصور التي توضح مدى حبها لهذا النوع من اللايف ستايل الصحي.