الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021

نصائح وأسرار كريس جينر للعناية بالبشرة في سن الـ65

لا شك أن كريس جينر Kris Jenner تعتبر واحدة من الأسماء الرائدة بعالم الجمال، وحتى وإن لم تكن تمتلك بعد خط إنتاج باسمها، فيكفي أنها والدة فتيات الكاردشيان، ورغم أن الشائعات الجديدة تقول إنها ستصبح رائدة عن قريب، بتكهنات حول إطلاقها خطاً للعناية بالبشرة بتقدّمها إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة.

وتمتلك كريس جينر، 65 عاماً، بشرة شبابية مشرقة، لطالما أثارت إعجابنا، بوصولها هذه السن، وهي محافظة على جمالها. وهنا تشاركنا كريس بعض الأسرار والنصائح الخاصة بجمالها، بحسب womenshealthmag.



أسرار جمال بشرة كريس جينر



الاستثمار في بشرتها

في حوارها مع وول ستريت جورنال قالت جينر: «أنا مهووسة ببشرتي ولطالما اعتنيت بها جيداً»، وأضافت أنها تؤمن بأهمية العناية بالبشرة في سن مبكرة، فعندما كانت صغيرة، كانت تعتمد المرطبات والماسكات الطبيعية.



أسرار نضارة بشرة كريس جينر



تحافظ على روتينها البسيط

أوضحت كريس جينر، أنها تدرك أنه ربما يكون من الصعب على النساء الأكبر سناً الاهتمام ببشرتهن، لهذا فهي تحرص على اعتماد العلاجات والمرطبات، مثل New Radiance Optimum Synergy Cream، و لامير LA MER، هذا الأخير المفضل لدى المشاهير.

إنها من محبي البوتوكس

بالإشارة إلى البوتوكس، فقد أكدت كريس جينر أنه منحها نتيجة جيدة، ولكن من المهم اختيار الطبيب لعمل تلك التقنية، خاصة أنها تقوم بحقن البوتوكس منذ وقت طويل.

كريس جينر تقدّم نصائح للبشرة



الانفتاح على تجربة أشياء جديدة

كريس جينر من الشخصيات النسائية المنفتحة على تجربة أمور جديدة بعالم الجمال، وهو أمر علمته لبناتها منذ الصغر، وربما يفسر لنا ذلك هوس عائلة الكاردشيان بكل ما هو جديد وغريب، لهذا فليس لدى كريس أي مشكلة بتجربة منتج جديد على بشرتها.



تحصل على نصائح من بناتها المشهورات



تحصل على نصائح من بناتها المشهورات

أخبرتنا جينر في حوارها مع Refinery29، أنها تعلمت من بناتها الكثير بشأن ما يخص العناية بالبشرة، مثل أن تقوم بفرك كل شيء لأعلى وعبر الوجه والرقبة، فهو تطبيق رائع يمنحك تدليكاً صغيراً للوجه، ويحمي من التجاعيد.



جمال البشرة لكريس جينر



تدرك مدى أهمية عامل الحماية من الشمس

تقول جينر بأحد حواراتها الصحفية: «عندما كنا صغاراً، كنا نضع زيت الأطفال واليود في كل مكان ونجلس عكس الشاطئ، لحمايتنا من الشمس»، ولكن الآن هذا الجيل يستطيع جيداً حماية نفسه بطريقة مذهلة، باستخدام واقي الشمس، والحد من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

بشرة كريس جينر



تغسل وجهها دائماً بمنشفة

تقوم كريس جينر بغسل وجهها كل ليلة باستخدام قطعة قماش دافئة، فهذا بمثابة مقشر طبيعي للوجه، ويعمل على تفكيك خلايا الجلد الميتة، ويفتح المسام، وينعم البشرة، ويجهزها للعلاجات الليلية.

إنها من دعاة صحة الأسنان



إنها من دعاة صحة الأسنان

لطالما تؤكد جينر ضرورة الحصول على فرشاة أسنان جديدة كل 3 أسابيع لدعم صحة الأسنان، للحصول على أسنان لامعة وصحية، ومظهر مشرق كذلك.

#بلا_حدود