السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أفخم عطور نسائية لأمسيات الربيع 2021

أفخم عطور نسائية لأمسيات الربيع 2021

العطور دائماً ما تضفي أجواء رائعة بمختلف المناسبات، وكل رائحة تمنح النساء إحساساً خاصاً منفرداً، وبالأمسيات في السهرات، نحتاج للتألق بأنواع مميزة بشكل خاص، حسب كل سهرة، وحسب مزاجنا أيضاً، بالإضافة إلى هذا الأثر الذي يتركه العطر، ليحكي ويقول الكثير عن شخصياتنا.

وفي الربيع، تتألق النساء بأجمل العطور بالأمسيات المختلفة، اخترنا لكِ أكثرها فخامة وتميزاً، لتختاري بنفسكِ العطر الذي يشبهكِ، ويمنحكِ ما تبحثين عنه.



Tom Ford Tubéreuse Nue من توم فورد

مزيج رائع من روائح الربيع بداخل تلك الزجاجة اليضاء، تحتوي على روائح مسك الروم، والفلفل، وجلد الغزال الناعم لتمنحكِ رائحة زهرية كلاسيكية تبدو جديدة طوال الوقت، والأجمل أنها ليست خانقة رغم قوّتها.

هذا العطر مناسب جداً للأمسيات المهمة والضخمة، خاصةّ إن كنتِ تبحثين عما يمنحكِ إحساساً بالأناقة، والتميز.

سعر زجاجة العطر 50 مل نحو 350 دولاراً



le lion de chanel من شانيل

هذا العطر سيناسب الصّبية صاحبة الشخصيّة القوية، فهو مستوحى من البرج الفلكي لـ"غابريل شانيل"، برج الأسد، ليمنحكِ قوّة الحياة البرية، والجرأة الموجودة بحيوان الأسد تحديداً، لمزيج يحتوي على نفحات جريئة من البرغموت والليمون والبتشول وخشب الصندل، مما يستحضر روح شانيل CHANEL.

سعر زجاجة العطر حوالي 200 مل 350 دولاراً.



Dolce & Gabbana The Only One من دولتشي آند غابانا

هذا العطر الربيعي يمنحكِ إحساساً رائعاً بالدفء، لمزيج من رائحة الأزهار مع الكعك، حيث تضيف روائح البنفسج والسوسن إحساساً زهرياً متوازناً، مع هذا التناغم لرائحة الفانيليا والقهوة، لهذا سيناسب هذا العطر الصّبية صاحبة الشخصية الحالمة والطموحة.

سعر زجاجة العطر حوالي 30 مل حوالي 70 دولاراً.



Louis Vuitton On the Beach من لويس فيتتون

هذا العطر من لويس فيتون، يمنحكِ مفهوماً غير مسبوق يمزج بين عفوية الكولونيا وتطور العطور الفخمة، فهو من أحدث ابتكارات خبير العطور جاك كافالييه بيلترود، جمع فيه المشاعر الرائعة التي نشعر بها عند قضاء يوم مشمس على الشاطئ، مع اندفاع أمواج البحر، ودفء الرمال، ليمنحكِ إحساساً مختلفاً من الانتعاش.

العطر عبارة عن حمضيات نادرة من اليابان، مع جوهر البرتقال المشبّع بالشمس من زهر البرتقال، ويضيف الزعتر وإكليل الجبل والفلفل الوردي والقرنفل رائحة رملية غنيّة، لتتألقي بها في موسم الربيع.

سعر زجاجة العطر حوالي 100 مل حوالي 265 دولاراً.



Chloé Atelier des Fleurs Tuberosa 1974 من كلوي

هذا العطر هو نسخة مستحدثة من العطر الأصلي لدار كلوي الأول، الذي قد أطلقه المصمم الإبداعي كارل لاغرفيلد، حينما كان المدير الإبداعي للدار، لمزيج رائع من التوابل الغنيّة الأساسية، مع مزيج العنبر والبنزوين.

سعر زجاجة العطر حوالي 150 مل حوالي 250 دولاراً.