السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

في عيد ميلادها الـ48.. أسرار جمال ورشاقة هايدي كلوم

تحتفل اليوم 1 يونيو، عارضة الأزياء ومقدمة البرامج الألمانية الأمريكية هايدي كلوم Heidi Klum بعيد ميلادها الـ48، التي ارتبط اسمها بالحيوية والشباب الدائم، لبشرتها الناعمة، ورشاقتها الدائمة.

ولهذا السبب، دائماً ما نتساءل عن أسرار الجمال الدائم الذي تتمتع به هايدي كلوم، وكيف تستطيع الحفاظ على حيوية ونضارة بشرتها، وقوامها الرشيق رغم تقدّمها في العمر، وهو ما سنشاركه لكم اليوم، لأسرار الجمال الخاصة بالعارضة الشهيرة هايدي كلوم Heidi Klum.

أسرار الرشاقة لعارضة الأزياء هايدي كلوم

النظام الغذائي



تتبع هيدي كلوم نظاماً غذائياً صحياً طوال الوقت، يُعرف بـ80/20، ويتبعه العديد من المشاهير حول العالم، وهو يركز على تناول الأكل الصحي 80% معظم الوقت، بينما يُترك 20% فقط للاستمتاع ببعض الأكلات عالية السعرات، هذا بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء على مدار اليوم بحسب مجلة فوغ.

التخلي عن الكربوهيدرات قدر الإمكان



سوف نلاحظ أن هايدي كلوم عادة ما تشارك متابعيها جزءاً من روتينها اليومي، وتركز فيه على تناول الخضراوات والفاكهة دون الكربوهيدرات، سواء كان بطريقة مباشرة، أو عن طريق إضافتهما لوجباتها اليومية.

ممارسة الرياضة



تركز هايدي كلوم أيضاً على ممارسة الرياضة نحو 4 مرات في الأسبوع، بحسب ما نصحها مدربها الشخصي الشهير ديفيد كيرش، ويشمل ذلك الجري وركوب الدراجات ورفع الأثقال والسباحة، والرقص، وعادة ما تقوم بممارسة ذلك في الهواء الطلق، مع استخدام أجهزة الجيم، وكثيراً ما تشارك متابعيها لقطات وصوراً وهي تمارس الرياضة.

أسرار الجمال لهايدي كلوم

روتين العناية بالبشرة



تستخدم هايدي كلوم «غسول منظف بالحليب» من Mario Badescu، بينما تستخدم للاستحمام غسول وشامبو جونسون للأطفال، كما تركز هايدي على ترطيب بشرتها حيث تضع مصل Vintner's Daughter Active Botanical Serum أو زيت Kiehl's Midnight Recovery Oil تحديداً في المساء لمزيد من النضارة والحيوية، بحسب هابرز بارزا.

واقي الشمس لا غنى عنه

أوضحت هايدي كلوم أنه لم يكنلديها وعي كافٍ لكي تعتمد على وضع كريم واقي الحماية من الشمس منذ صغرها، إلا أنها الآن لا تستغني عنه في روتينها اليومي للعناية بالبشرة، وتستخدم تحديداً واقي الشمس ذا درجة مخملية قليلاً من La Roche Posay.

فيتامينات للعناية بالبشرة والأظافر



قد شاركت هايدي كلوم متابعيها أنها تعتمد على فيتامينات Vitabiotics Perfectil Original Triple Active، إذ تعتبر الفيتامينات أساسية لنضارة بشرتها وشعرها وأظافرها، جنباً إلى جنب مع روتينها اليومي.