الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

6 عطور ستعشقينها أثناء رحلتكِ إلى الشاطئ.. اختاريها حسب مزاجكِ

6 عطور ستعشقينها أثناء رحلتكِ إلى الشاطئ.. اختاريها حسب مزاجكِ

6 عطور ستعشقينها أثناء رحلتكِ إلى الشاطئ.

رحلات الشاطئ، تحتاج إلى عطور تمنحنا مشاعر متناقضة، ما بين الهدوء والاسترخاء، والانتعاش والنشاط، سنختارها حسب مزاجنا اليومي، ولكن المهم أن تكون بمواد خفيفة تناسب أجواء الصيف المشرقة، وتتماشى مع أجواء البحر والرمال.

وحتى لا تحتاري كثيراً، اخترنا لكِ مجموعة من أفضل عطور الصيف، ستعشقينها أثنارء رحلتكِ إلى الشاطئ، لتختاري منها العطر الذي يناسب شخصيتكِ.

Replica Bubble Bath من Maison Margiela





نفحة واحدة من تلك الرائحة المعبأة في زجاج شفاف، وستعرفين سبب تسميته بـهذا الاسم «Bubble Bath»، فهو ناعم ونظيف ومنعش، وذلك بفضل رائحة الياسمين والخزامى، مع المسك ولمسات صغيرة من جوز الهند، لتشعري وكأنكِ طفلة حالمة تداعب الرمال الناعمة.

سعر زجاجة العطر حوالي 135 دولاراً.

I Want Choo Eau de Parfum من جيمي تشو



اسم هذا العطر بمفرده يجعلنا نبتسم، فمن المميز أن تجدي عطراً مليئاً بكل الثقة ليخبركِ أنكِ بحاجة إليه، أما عن رائحته فليس هناك أفضل من روائح الأزهار والخوخ والفانيليا، للمسة منعشة على الشاطئ، سيناسبكِ في الأيام التي يكون مزاجكِ فيها حماسياً، وتبحثين عما يمنحكِ إحساساً متناغماً بالحيوية.

سعر زجاجة العطر حوالي 90 دولاراً.

African Rooibos من CHRIS COLLINS





رحلات الشاطئ لا تعني الأوقات التي تمكثين فيها بأحضان الشمس نهاراً، لكن سهرات المساء على الشاطئ أيضاً ستحتاجين فيها إلى التألق بعطر ربما يكون أكثر قوة من الذي اخترتِه للصباح، ولهذا اخترنا لكِ هذا العطر CHRIS COLLINS، فهو يمنحكِ إحساساً رائعاً بالدفء والقوة معاً، بمزيجه المميز من البرغموت والمريمية، مع خشب الأزر والفلفل الأسود، ستناسبكِ بقوة إن كانت سهرتكِ رومانسية أيضاً.

سعر زجاجة العطر حوالي 175 دولاراً.

Donna Born In Roma Yellow Dream. Eau de Parfum من فالنتينو



هذا العطر الشهير من فالنتينو، ربما سيكون صديقكِ المفضل في الصيف، بداية من شكل الزجاجة الشفافة، التي تشبه الكريستال، وصولاً إلى رائحة العطر المنعشة والقوية، الممزوجة بجوهر الليمون الخفيف، مع خشب الأزر الناعم والحار، وبعض المسك الثقيل، ليسافر بكِ إلى شوارع روما الساحرة، حيث الشوارع المرصوفة، والأشجار والورود المحيطة بالمطاعم والمقاهي، فهي المكان الذي استوحى منه فالنتينو هذا العطر الأنيق.

سعر الزجاجة حوالي 100 دولار.

Blossoms Frangipani Flower Cologne من JO MALONE LONDON





هذا العطر بمثابة الصديق الخفيف، لن تشعري بأنكِ تضعين عطراً، وفي الوقت نفسه سيمنحكِ إحساساً مميزاً بالنظافة، فهو مناسب أكثر إن كنتِ لا تحبين العطور القوية.

العطر عبارة عن مزيج من الياسمين وخشب الصندل، لهذا فهو مثالي لأجواء الصيف، ورغم أنه خفيف، فكل من سيقترب منكِ سيسألكِ عن اسم هذا العطر، أو يثني على رائحتكِ الطيبة.

سعر الزجاجة حوالي 74 دولاراً.

Angel Nova by Mugler Eau de Parfum من MUGLER COLOGNE





من أوّل نظرة سوف تقعين بغرام هذا العطر من MUGLER COLOGNE، فتصميم الزجاجة على كل النجمة الكريستالية سوف يأسركِ، فضلاً عن رائحة التوت والورد والخشب، وقلب زهرة الدمقس، لإحساس فريد، وشعور رائع بالتميز.

سعر زجاجة العطر حوالي 28 دولاراً.