الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

بطلة La Casa de Papel ضمن ترشيحات أجمل 100 وجه في العالم 2021

أعلن حساب TC Candler الرسمي الخاص بقائمة أجمل 100 وجه في العالم عن ترشيحاته لعام 2021، وهي مسابقة سنوية يتم فيها اختيار 100 من المشاهير حول العالم، ليتنافسوا جميعاً على لقب أفضل وجه في العالم.

وعادة ما تلقى تلك المسابقة اهتماماً كبيراً بعالم السوشيال، إذ يتابع الحساب الرسمي أكثر من مليون شخص من جميع أنحاء العالم، كما أن المسابقة لها جمهور كبير في العالم العربي، وغالباً ما يتم إدراج نجمات عربيات ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم، مثلما شاهدنا بالأعوام الماضية، على غرار ياسمين صبري، وهنا الزاهد، ومينا مسعود، ومحمد عساف، بالإضافة إلى النجمات العالميات اللاتي يتمتعن بشعبية كبيرة بالشرق الأوسط.

ومن بين هؤلاء النجمات، جاءت بطلة لا كاسا دي بابيل أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó، المعروفة بـ«طوكيو» اسم شخصيتها بالمسلسل، ضمن قائمة ترشيحات أفضل وجه بالعالم، وفي هذا الصدد لما لا نستعرض أجمل إطلالاتها الأنيقة، خاصة أن أورسولا تتمتع بحس مختلف وجريء في عالم الموضة.

أورسولا كوربيرو ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021



أبرز الإطلالات الجمالية من بطلة مسلسل La Casa De Papel أورسولا كوربيرو

المكياج المخملي أساسي بكل الأوقات

الإكسسوارات من أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó

سوف نلاحظ أن أورسولا تركز بشكل كبير على صيحات المكياج البسيطة والناعمة، تحديداً بإطلالاتها اليومية، إذ تركز على أحمر الشفاه النود أو الوردي الشفاف، وماسكارا خفيفة، ولا تعتمد عادة على أحمر الخدود البارز.

أحمر الشفاه الجريء من أورسولا كوربيرو

المكياج مع أحمر الشفاه من أورسولا.

ورغم حبها للمكياج البسيط، إلا أنه في بعض الأوقات تركز أورسولا على أحمر الشفاه الجريء، باللون الأحمر الصريح، ليمنحها إطلالة أنثوية لافتة، ولكنها لم تعتمد معه سوى ماسكارا لرموش متوسطة الكثافة، وأيلاينر خفيف، لستايل مكياج أنيق على الطريقة الفرنسية.

رسومات الأيلاينر من أورسولا كوربيرو

المكياج المخملي أساسي بكل الأوقات.

تتمتع أورسولا كوربيرو بعيون لوزية ضيقة نسبياً، لهذا يناسبها سحبة العيون الأيلانير البسيطة، التي تمنح عينيها اتساعاً وجمالاً، كاختيارها رسمة الأيلاينر مع المكياج الترابي، لأحمر الشفاه البني، والبلاشر ذي اللمسة المخملية، وبأوقات أخرى تركز على رسمة العيون بالكامل بالأيلاينر والكحل، للمسة لافتة، تبرز فيها لون عيونها البنيّة.

صيحات مكياج جريئة طبقتها أورسولا كوربيرو

صيحات جريئة للمكياج من أورسولا.

كونها شخصية تتمتع بذوق جريء، فمن الطبيعي أن نشاهدها تتبع بعض صيحات المكياج الجريئة، مثل الأيلاينر الملون، الذي اعتمدته بالجفون السفلية للعيون، أو اعتمادها لنقاط الكحل الملونة للعيون.

الإكسسوارات والمجوهرات أساسية بإطلالات أورسولا كوربيرو

رسومات الأيلاينر من أورسولا كوربيرو.

لا يمكن ألا نتحدث عن إطلالات أورسولا كوربيرو الجمالية، دون ذكر بعض التفاصيل الخاصة بإكسسواراتها، والتي يبدو أن لها ذوقاً متنوّعاً ومتناقضاً فيما يتعلق بتصاميم الإكسسوارات، ففي بعض الأوقات نجدها تختار تلك القطع الفخمة من المجوهرات الثمينة، وبإطلالات أخرى نجدها ترتدي أبسط قطع الإكسسوارات المصنوعة من الجلد والخيوط الملونة خاصة أنواع التشوكر التي تعتمدها بشكل كبير، وتناسب تسريحة شعرها القصيرة، ووجهها النحيف، ومكياجها الناعم.

أشهر النجمات اللاتي ترشحن ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم

الجدير بالذكر، أن قائمة TC Candler الرسمية لأجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، تضم العديد من أسماء المشاهير من النجمات حول العالم، على غرار حليمة عدن، سلينا غوميز، ليلي كولنز، كانديس سوانبويل، إيزا غونزاليس، سكارليت جوهانسن، مارغوت روبي.

#بلا_حدود