الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أخطاء وتغيّر بملامح الوجه.. نجمات يكشفن عن ندمهن على بعض تجارب التجميل

عمليات وتقنيات التجميل المختلفة أصبحت أمراً أساسياً في حياتنا، خاصة مع التطور التكنولوجي الذي نشهده، ومعايير الجمال عالية المستوى التي وضعها عالم السوشيال ميديا بسبب فلاتر منصات التواصل الاجتماعي، والمعايير التي فرضتها للحصول على وجه مثالي خالٍ من الشوائب.

ولهذا أصبحت الفتيات -وعلى رأس القائمة النجمات- يلجأن لتلك التقنيات وعمليات التجميل، من أجل الحصول على مظهر أفضل، إلا أن الأمر في كثير من الأحيان ربما يأتي عكس رغبتهن، بل قد يصبح أسوأ.

وهناك الكثير من النجمات تمتعن بالجرأة الكافية، ليخبرونا عن ندمهن لعمل بعض التقنيات أو عمليات التجميل، التي لم تحقق النتيجة المرغوبة، أو أفقدتهن إحساسهن بالراحة، والظهور بملامح غير طبيعية.

نجمات يكشفن عن ندمهن على بعض تجارب التجميل

هدى قطان



نجمة السوشيال ميديا، وصاحبة علامة المكياج الشهيرة هدى قطان، تتبنى هذه الفترة فكرة المظهر الطبيعي، ورفض هذا النوع من التحديات التي تفرضها وسائل التواصل الاجتماعي بالظهور بمظهر مثالي بعيد عن الواقع بسبب استخدام الفلاتر والفوتوشوب، إذ كانت هي من أكثر مستخدمي تلك الوسائل، فضلاً عن قيامها بالكثير من عمليات التجميل، وتقنيات الفيلر والبوتوكس وغيرها، ما جعلها تشعر بأن ملامحها تبدو غير طبيعية، وتفتقد الشعور بالثقة والراحة مع نفسها.

وقد شاركت هدى قطان متابعيها، وهي تقوم بإزالة بعض الحشو الخاص بالبوتوكس في وجهها، من أجل الحصول على مظهر طبيعي أكثر، حيث إن تلك المواد جعلتها لا تبدو مرتاحة مع ذاتها.

ديبي مزار



في حوار مع Into the Gloss، عبّرت الممثلة Debi Mazar عن قيامها بتقنيات البوتوكس الجمالية، والتي أعجبتها في بداية الأمر، إلا أنها لاحظت أن البوتوكس يعيق تعبيرات وجهها، والذي يعتبر بالأمر السيئ في مجال عملها كممثلة، ولهذا يعتبر حقن البوتوكس قصير المدى الذي يستمر لشهر أو ثلاثة أسابيع هو الحل الأفضل، ولكن في الوقت نفسه سيدو الأمر وكأنها تهدر أموالها مقابل شيء غير حقيقي.

حلا شيحة



تعرضت الفنانة المصرية حلا شيحة للعديد من الانتقادات خلال عرض أحد أعمالها الدرامية، وذلك بسبب التغيّرات الواضحة في ملامح وجهها، ما دعا البعض للقول بأنها قامت بعمليات تجميل كبيرة، إلا أنها أوضحت لمتابعيها خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي عدم قيامها بعمليات تجميل، ولكنها فقط قامت ببعض تجارب الفيلر والبوتوكس في منطقة الخدود والشفاه.

وعبّرت من خلال هذا الفيديو ولقاءات تلفزيونية أخرى أنها ندمت وأخطأت على القيام بتلك الخطوة.

نوال الزغبي



عبّرت كذلك نوال الزغبي بأكثر من برنامج حواري عن ندمها للقيام بعمليات التجميل، فعلى حد قولها إنها لم تكن بحاجة لهذا النوع من الأساس، وكان آخر تلك التجارب هو قيامها بعملية نفخ للخطوط حول الشفاه، وعملية فيلر الشفاه أيضاً، والتي تسبب لها بعدوى ومشاكل بالوجه بسبب أخطاء طبية، إضافة إلى أن الأطباء أخبروها آنذاك أن تلك التقنية هي مؤقتة وتستمر لـ6 أشهر فقط، لتكتشف بعد ذلك أنه قد تم حقن وجهها بمواد دائمة.

وفي عام 2019، أعلنت نوال الزغبي أنها سوف تتخلى عن الفيلر بوجهها، ليعود طبيعياً مثلما كان، حيث ستتخلص من تلك المواد التي حُقنت بها.

كورتني كوكس



في حوار لها في برنامج Running Wild With Bear Grylls عام 2016، صرحت نجمة فريندز Courteney Cox بأنها نادمة على القيام ببعض عمليات التجميل والفيلر والبوتوكس، إذ أشارت إلى أنها كانت تحاول مقاومة علامات تقدمها في السن، ولكنها اكتشفت بعد ذلك أن هذا أمر طبيعي ولا يمكن الوقوف أمامه.

وقد أضافت أنه من حسن حظها أن تلك المواد التي قامت بحقنها في وجهها بعض منها هي مواد مؤقتة سوف تتلاشى مع مرور الوقت.

نيكول كيدمان



أثناء لقائها مع TV Movie، أكدت أنها قد جربت الكثير من التقنيات الخاصة بالتجميل بعيداً عن الرياضة والتغذية الجيدة، مثل البوتوكس، حيث شعرت بالندم بعد ذلك، ولم يعجبها وجهها على الإطلاق، وقد شعرت بالراحة عندما تم التخلص من تلك المواد، حيث قالت «يمكنني تحريك جبهتي مرة أخرى».

ليلى عبدالله



قامت ليلى عبدالله بخطوة جريئة بالإعلان عن قيامها بعملية لإزالة الفيلر الدائم من الشفاه، إذ حكت عن تجربتها السيئة من تلك التقنية، وتعرضها للتنمر بسبب المظهر غير الطبيعي لشكل الشفاه، حيث كانت تعتقد أيضاً أن هذا النوع من حقن الشفاه هو مؤقت، إلا أنها اكتشفت بعد ذلك أنه دائم.