الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

للرجل.. عطور فخمة بروائح العود لعيد الأضحى المبارك

العطور المستوحاة من الروائح العربية كالعود والمسك وخشب الصندل وغيرها، عادة ما يبحث عنها الرجال في مناسبات مثل عيد الأضحى المبارك، لكي تضفي الكثير من أجواء البهجة والفرح، للاحتفال بهذا العيد بعالمنا العربي.

ولذلك، وقع اختيارنا على مجموعة من العطور الفخمة مستوحاة من روائح عربية، لكي تختار منها ما يناسبك، لإطلالة جمالية مميزة في عيد الأضحى المبارك 2021.

فيرزاتشي عود بلاك Versace Oud Noir





فيرزاتشي عود بلاك، هو عطر شرقي وخشبي للرجال، يتميز بمكوناته الفخمة من البرتقال المُر، وزهر البرتقال والفلفل الأسود، ومكونات وسطى من الهيل والزعفران، بينما مكوناته الأساسية تعتمد على خشب العود، والبتشولي، وخشب ليذر وود، لهذا ستجد العطر مكثفاً ودخانياً مع لمسة حارة فريدة من نوعها، يمكنك اعتماده في سهرات عيد الأضحى لتضيف إحساس رائع بالفخامة والرفاهية.

سعر العطر حوالي 70 دولاراً

بولو سوبريم عود Polo Ralph Lauren Supreme Oud





هذا العطر يتميز بلمسته الشرقية الطاغية، تمنح الرجل إحساساً رائعاً بالهيبة والفخامة، لهذا سيكون مثالياً لإطلالتك الجمالية في عيد الأضحى المبارك، يتميز بمكونات القرفة والفلفل الوردي، مع قلب دخاني من خشب العود الهندي وقاعدة قوية من نجيل الهند وخشب الغاياك.

سعر زجاجة العطر حوالي 108 دولارات

سان لوران إم 7 عود أبسولو Yves Saint Laurent M7 Oud Absolu





يتميز M7 Oud Absolu من Yves Saint Laurent بمزيج لا يقاوم من الروائح الغنية، خاصة رائحة الهيل، الذي يضيف لمسة منعشة إلى العطر الخشبي، بالإضافة إلى خلاصة السيبريول والبخور، وخشب العود وخلاصة خشب الأرز، يناسب أعمار كل الشباب، لكن ربما سيكون المفضل للرجال فوق الـ40 الذين يبحثون عن عطور تتميز بالفخامة والرقي.

سعر زجاجة العطر حوالي 120 دولاراً

توم فورد عود مينرال Tom Ford's Oud Minerale





مجموعات عطور توم فورد الغنيّة بالروائح العربية حازت على شعبية كبيرة، مثل عطر Tom Ford's Oud Minerale، الذي يحتوي على رائحة حلوة مع لمسة العود الغنيّة التي تدوم لساعات طويلة، لتضيف لمسة منعشة مع رائحة الخشب التقليدية المدخنة، مناسب أكثر للشباب، لسهرات عيد الأضحى المبارك.

سعر زجاجة العطر حوالي 450 دولاراً

جو مالون عود آند برغموت كولون Jo Malone's Oud and Bergamot Cologne





يمزج هذا العطر بين الرائحة الغامضة والدخان من خشب العود مع البرغموت المنعش، ولمسة من الحمضيات الصيفية المنعشة، لهذا سيكون مثالياً إن اعتمدته خلال نهار عيد الأضحى للمسة مليئة بالبهجة.

سعر زجاجة العطر حوالي 135 دولاراً