السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

هذه أسرار رشاقة وجمال ساندرا بولوك في عيدها الـ57

تحتفل اليوم نجمة هوليود ساندرا بولوك Sandra Bullock بعيد ميلادها الـ57، وهي ما تزال تتمتع بمظهر شبابي جذاب، فرغم تقدّمها في العمر، إلا أننا نستطيع أن نشاهدها بأدوار أصغر من عمرها بكثير.

وتعتبر ساندرا بولوك من النجمات اللاتي لطالما لفتن الانتباه بإطلالاتهن الجمالية، إضافة إلى تمتعها بقوام رشيق، ولهذا تم تتويجها أكثر من مرة، من قبل العديد من المجلات العالمية ضمن أجمل وجوه نجمات هوليود، وبهذه المناسبة نستعرض بعض الأسرار الجمالية والرشاقة لنجمة هوليود ساندرا بولوك.

أسرار إطلالة ساندرا بولوك الجماليّة

تقشير الوجه مرة واحدة أسبوعياً



شاركت من قبل خبيرة التجميل ميلا مرسي، والتي سبق لها التعامل مع ساندرا بولوك، أنها تحرص على أن يقوم كل عملائها بتنظيف بشرتهم يومياً كجزء من الروتين الخاص للعناية بالبشرة، إذ يجب أن يكون ذلك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، من أجل تقشير المسام المسدودة، والتخلص من الزيوت والأوساخ العالقة على سطح الجلد، بحسب حوار مع مجلة فوغ.

الحد الأدنى من أدوات العناية بالبشرة



في حوار سابق لها مع مجلة ماري كلير، أوضحت ساندرا بولوك أنها لا تستخدم الكثير من منتجات وأدوات العناية بالبشرة، وتحرص على وضع القليل فقط لبشرتها، إذ لا يستغرق روتين العناية ببشرتها سوى 8 دقائق.

إضافة إلى ذلك تقول ساندرا أنا أستخدم قطعة قماش للوجه وكريم مساج Artistry، من أجل تنظيف الوجه.

لا مانع من تجربة التقنيات العصرية



رغم أن ساندرا بولوك لا تركز كثيراً على اعتماد منتجات العناية بالبشرة، إلا أنه لا مانع لديها من اعتماد تقنيات أو صيحات جديد من تلك المنتجات، فقد أوضحت أثناء مشاركتها في برنامج Ellen DeGeneres Show في عام، أنها تهتم بأنواع الأمصال التي تساعد على إنتاج الكولاجين والإيلاستين اللذين يحافظان على نضارة الوجه، خاصة مع التقدّم في العمر، حيث يتم وضعها على الجلد عن طريق تقنيات الإبر الدقيقة.

أسرار قوام ورشاقة ساندرا بولوك

التمارين الرياضية بشكل دوري



أوضحت ساندرا بولوك في حوارها مع مجلة إن ستايل، أنها تحرص على ممارسة الرياضة بشكل دوري، تحديداً البوكسينغ، وحمل الأثقال، كما أنها تركب الدراجة بالكثير من الأوقات، وفي بعض الأحيان تحرص على فعل ذلك بشكل يومي.

أما عندما يتعلق الأمر ببعض الأدوار السينمائية، فإن ساندرا بولوك تأخذ الأمور بجدية شديدة، وتمارس العديد من التمارين من أجل أدوارها المختلفة، بحسب ما أوضح زميلها في العمل Trevante Rhodes في حواره مع الصحف، حيث كان شاركها بطولة آخر أفلامها Bird Box.

الرقص لعلاج الضغط والتوتر



تحرص كذلك ساندرا بولوك على الرقص بشكل دائم، تحديداً عندما تتعرض للتوتر والضغوطات، خاصة أنها تواجه الكثير من الصعوبات في مهنتها، لهذا تلجأ للرقص كعلاج نفسي لها، حتى وإن لم تجد شريكاً للرقص، فهي ترقص مع نفسها، بحسب ما أوضحته لمجلة إن ستايل.