الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

روزي هنتنغتون تُطلق علامتها الجمالية Rose Inc التي تتبع الأسلوب المستدام

أعلنت عارضة الأزياء والممثلة العالمية روزي هنتنغتون Rosie Huntington، عن إطلاقها خطاً جمالياً خاصاً بها، بعد سنوات من عملها مع كبرى الشركات والماركات العالمية في عالم مستحضرات التجميل.

وتعتبر روزي هنتنغتون رمزاً أيقونياً بعالم الجمال، خاصة أنها معروفة بمدى حبها لمستحضرات التجميل الطبيعية، إضافة إلى المكياج، ولهذا دائماً ما يتم اختيارها كوجه دعائي للترويج لأكبر الماركات في العالم.

علامة روزي هنتنغتون الجمالية

وقد أعلنت روزي هنتنغتون، أن علامتها الجمالية سوف تحمل اسم Rose Inc، والتي سوف تركز على مستحضرات جمالية صديقة البيئة، التي تتبع الأسلوب المستدام، واستخدام تقنيات عالية الجودة بواسطة نباتات هندسية حيوية، ومكونات اصطناعية آمنة.

علاوة على ذلك، أوضحت هنتنغتون أنها ستقدّم العديد من أسرارها الجمالية الخاصة من خلال مستحضرات Rose Inc، خاصة تلك الأمور التي لطالما أثارت انتباه جمهورها، مثل كيف تحصل روزي هنتنغتون على شفاه وردية اللون، أو حول بشرتها اللامعة رغم أنها معرضة بشكل كبير لحبوب الوجه.

بالإضافة إلى أن روزي هنتنغتون، أوضحت من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بعلامتها الجديدة Rose Inc، أنها سوف تقدّم كل ما تعلمته من خبراء التجميل للعناية بالبشرة والشعر، وكذلك خبراء المكياج، لتقديم منتجات بأعلى جودة.

مجموعة Modern Essentials من Rose Inc





المجموعة الأولى من Rose Inc تُدعى Modern Essentials تعتمد على ألوان مميزة من أحمر الشفاه، وكونسيلر يخفي عيوب منطقة حول العينين، وبلاشر بدرجات مختلفة، وجل تحديد الحواجب، بالإضافة إلى مستحضرات للعناية بالبشرة، وسوف تحتوي جميعها على مواد آمنة على البشرة، وعناصر أخرى مفيدة، مثل فيتامين E الواقي، ومستخلص الخميرة البحرية لتقليل لمعان الوجه.

ومن المقرر أن يتم إطلاق تلك المستحضرات عبر الموقع الإلكتروني الذي يحمل اسم العلامة الجمالية Rose Inc، وذلك في 27 أغسطس القادم.

منصة إنستغرام الخاصة بالعناية بالجمال

والجدير بالذكر أن روزي هنتنغتون، لم تقم بإنشاء حساب خاص لعلامتها الجديدة، بل قررت أن تبدأ بالترويج لمنتجاتها من خلال منصتها الإلكترونية التي يتابعها الكثيرون على إنستغرام، والتي تحمل أيضاً اسم Rose Inc.

وتعتمد هذه المنصة الإلكترونية، على الترويج لأهمية العناية بالبشرة والجسم والشعر، من خلال نشر الكثير من مستحضرات التجميل من أشهر الماركات، إضافة إلى التركيز على الجزء النفسي الخاص بالنساء، والدعوة لتقبل الذات.

ومن المُتوقع أن تحقق علامة روزي هنتنغتون الجمالية Rose Inc، انتشاراً واسعاً، ونجاحاً كبيراً، وذلك بسبب خبرتها الواسعة في عالم العناية بالبشرة، إضافة إلى اتجاه العالم الآن إلى تفضيل المنتجات المستدامة.