الاحد - 16 يونيو 2024
الاحد - 16 يونيو 2024

عادات وأسرار وراء إطلالات النجمات الجمالية

أسلوب الحياة الصحي واتباع بعض العادات المختلفة للحفاظ على الجمال والرشاقة، ربما أمر أساسي لمن يعيشون تحت الأضواء، ولهذا نلاحظ دائماً النجمات يتبعن أساليب مختلفة للظهور بأفضل شكل لديهن، فرغم ما تمنحه الشهرة لهن، فالحفاظ على جمال المظهر ضريبة أساسية يدفعها المشاهير.

إليك بعض أسرار وعادات النجمات والمشاهير اللاتي يعتمدن عليها، لأفضل إطلالة جمالية لديهن.



ميغان ماركل



تبدأ ميغان ماركل صباحها بكوب من الليمون والماء الساخن، وهذا المشروب دائماً ما يساعد على الحرق، ويعمل على إزالة السموم من الجسم، كذلك تفضّل ميغان وجبات الشوفان مع الفواكه في وجبة الإفطار، تلك الأطعمة التي تمدّها بإحساس رائع بالشبع طوال اليوم.

كذلك ميغان ماركل من محبي العصير الأخضر، الذي يعتبر بمثابة ديتوكس للجسم، ويمنح إحساساً بالطاقة، وتشربه عادةً في منتصف النهار، بحسب Express.

بلايك لايفلي



في أحد حواراتها مع Vanity Fair، أوضحت بلايك لايفلي أنها تستيقظ في الخامسة صباحاً مع بناتها الثلاث، من أجل التمرينات الرياضية، كما أنها تستخدم فتياتها كأوازن، عوضاً عن ارتداء السترات الثقيلة، كنوع من المرح والاستفادة في الوقت نفسه، ومن ثم يتشاركن جميعاً وجبات فطور صحيّة في الصباح الباكر، وذلك لكسر الملل في روتينها الصحي.

جينفر أنيستون



تمارس جينفر أنيستون اليوغا منذ سنوات عديدة، إذ تؤمن بمدى أهميتها للحفاظ على القوة العقلية والبدنية للجسم، وقد تحدثت مدربة اليوغا الخاصة بأنستون ماندي إنجبر للصحافة، بأن أنيستون تلجأ لليوغا ليس فقط للتمتع برشاقة وقوة بدنية، بل للشعور بالراحة، وربما هذا الأمر الرئيسي الذي يبحث عنه المشاهير باليوغا.

أليشيا كيز



أما أليشيا كيز، فقد أوضحت في حوارها مع مجلة فوغ أنها لا تتناول منتجات الألبان والخبز، رغم حبها للخبز، وعوضاً عن ذلك تشرب الكثير من الماء والخضراوات والفاكهة، كما أنها امتنعت عن تناول الأطعمة المقلية التي كانت سبباً في ظهور الحبوب ببشرتها الدهنية.

سيلينا غوميز



وفقاً للمدربة الخاصة لسيلينا غوميز، إيمي روسوف ديفيس في حوارها مع by rdie، فقد أوضحت أن النجمة الشابة تعتمد على تمارين القوّة لبناء كتلة عضلية قوية، مثل تمارين البيلاتيس، والمشي لمسافات طويلة، وتمارين القلب، وتمارين الحلبة، والدوران، إضافة إلى تمرينات الحلبة، وكذلك اليوغا.

هايلي بايبر



كونها راقصة باليه سابقة، فإن هايلي تعرف جيداً أهمية الرياضات والحركة، ولهذا هي تمارس الآن تمارين البيلاتيس، إذ تشعر أنها تحافظ على مرونة الجسم، كما أنها مفيدة للعقل، إضافة إلى ممارستها الملاكمة لكي تحافظ على القوة العضلية لديها، بحسب هاربرز بازار.

جينفر لوبيز

تتبع جينفر لوبيز نظام صحي صارم، ولا نستغرب أبداً أن نعرف أنها تحرص على تناول أكلات صحية تعتمد على الأسلوب النباتي بشكل خاص، وتشرب ما لايقل عن 8 أكواب مياه في اليوم، وتبتعد عن التدخين، وتحرص على النوم لـ8 ساعات كافية على الأقل، إذ تعتبر جي لو من النجمات اللاتي استطعن الحفاظ على شبابهن رغم تقدمها في العُمر.