الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

أسرار الجمال من جينفر هدسون في يوم ميلادها الـ40

تحتفل اليوم الممثلة والمغنيّة الأمريكية العالمية جينفر هدسون بعيد ميلادها الـ40، والتي تعتبر واحدة من أشهر أيقونات الجمال، خاصة أنها تتمتع بجمال وبشرة سمراء طبيعية، إضافة إلى تبنيها فلسفة العناية بالجمال دون مبالغة.

وبهذه المناسبة السعيدة، ومع دخول جينفر هدسون إلى عالم الأربعينات، وامتلاكها مظهراً شبابياً يبدو أصغر بكثير من عمرها الحقيقي، نستعرض أبرز أسرار الجمال والعناية بالبشرة من النجمة العالمية.

المكياج فقط أوقات التصوير

تتبنى جينفر هدسون فكرة عدم وضع الكثير من المكياج، خاصة في الأوقات بعيداً عن الإضاءة والكاميرات، وذلك لكي تترك لبشرتها المساحة لتتنفس، كما أنها تحب مظهرها دون مكياج في غالبية الأوقات، بحسب womenshealthmag.

تهتم بوضع السيروم الليلي

وضع السيروم من الخطوات المهمة للعناية بالبشرة، ولهذا تهتم جينفر هدسون بوضعه بشكل دوري، إذ تستخدم مصل Olay Regenerist Retinol24 Max Night Facial Serum، لكي تحافظ على ترطيب بشرتها طوال الليل، وأيضاً لأنه يقي من الشيخوخة، ويعتبر ذلك أحد الأسرار في أنها تبدو شابة رغم تقدّمها في العمر.

واقي الشمس له أهمية قُصوى

واقي الشمس يعتبر واحداً من الأولويات في روتين العناية بالبشرة من جينفر هدسون، ولكنها لا تغفل الترطيب كذلك، لهذا تستخدم من Olay Regenerist Whip Moisturizer مع SPF، وذلك لأن هذا الكريم يوّفر لها مزيجاً رائعاً من الترطيب وعامل الحماية من الشمس، ليترك بشرتها ناعمة دون آثار الحروق المزعجة التي تسببها أشعة الشمس فوق البنفسجية.

التخلي عن زبدة الكاكاو

أوضحت جينفر هدسون أنها في السابق كانت تستخدم زبدة الكاكاو ضمن روتين العناية الخاص بها، ولكنها مع الوقت أدركت أن هذه العادة خاطئة، لأن بشرتها بالأساس دهنية، ومن الممكن أن يتسبب استخدام زبدة طبيعية على الوجه في ظهور الحبوب والبثور المزعجة، لهذا تحرص على استخدام كريمات الترطيب الخفيفة بدلاً من ذلك.

تزيل المكياج بشكل دائم

طبيعة العمل أمام الكاميرات، تتطلب وضع المكياج بشكل دائم، لكن جينفر هيدسون تحرص أيضاً على إزالة المكياج باستمرار كلما انتهت من العمل، لكي تترك بشرتها طبيعية، إضافة إلى غسل وجهها جيداً، مع وضع مرطبات تحتوي على فيتامين سي، لتترك الوجه مشرقاً ونظيفاً بعد إزالة المكياج.

جهاز الترطيب

كغيرها من النجمات، تمتلك جينفر هدسون جهاز ترطيب خاصاً، تستخدمه بأوقات فراغها المختلفة، للحصول على ترطيب فعّال في أوقات الفراغ، إذ يحافظ الجهاز على بقاء البشرة نضرة، ويمنحها الإشراقة والتوهج.

#بلا_حدود