السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021

إطلالة نجمات «ميت غالا 2021» تمزج بين مكياج زمن الفن الجميل واللمسات الصاخبة

إطلالات جمالية متنوّعة شاهدناها في حفل الموضة الأكبر ميت غالا Met Gala، لعام 2021 حيث تألقت النجمات بتصاميم متنوّعة والتي ركزت بالطبع على الأفكار الغريبة التي تناسب أجواء الحفل.

وقد تمحور ثيم حفل ميت غالا Met Gala 2021، حول هوية الأزياء الأمريكية، من أجل دعم بيوت الأزياء والمصممين الشباب الأمريكيين، ولهذا ركزت غالبية النجمات على إطلالات جماليّة مستوحاة من أشهر نجمات زمن الفن الجميل في أوقات الخمسينيات والستينيات في أمريكا، بالإضافة إلى بعض الأفكار الصاخبة لكي تتماشى مع أجواء الحفل.

أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل ميت غالا 2021

جينفر لوبيز



تألقت جينفر لوبيز بإطلالة جمالية مميزة باختيارها ألوان ترابية، ودرجات النود الناعمة، لكي تتماشى مع إطلالة فتاة الـ Cow Girl التي اعتمدتها بالحفل، مع قبعتها من الجلد، وإكسسوارات معدنية، وعقد التشوكر الأنيق.

كايا غاربر



اختارت كايا غاربر إطلالة مميزة تناسب ثيم الحفل، لفستانها الأسود المنفوش مع تطريزات مميزة من الجوبير، مستوحى من إطلالة الممثلة بيانكا جاغر للمصمم الأمريكي Halston في حفل ميت غالا 1981.

ولهذا اعتمدت غاربر على إطلالة جمالية مستوحاة من تلك الحقبة، لتسريحة شعر الريترو الكلاسيكية، ومكياج نود ناعم.

كيندال جينر

أما كيندال جينر فقد استوحت إطلالتها من أودري هيبرون في فيلم My Fair Lady إذ ظهرت بفستان كريستالي من جيفنشي، وقد اعتمدت كيندال على نفس الدار لإطلالتها بفستان مُشابه، واعتمدت مع الموديل مكياج نود مخملياً، وغلوس بيج، ورفعت شعرها بالكامل لأعلى.

مايسي ويليامز

إطلالة غريبة اعتمدتها الفنانة الشابة مايسي ويلياميز Maisie Williams، مستوحاة من فيلم The Matrix Resurrections الأمريكي، باختيارها أزياء الأكشن مع لمسة كلاسيكية تناسب أجواء الحفل، واعتماد نقاط الكحل للعيون، وأحمر الشفاه الداكن، مع تسريحة شعر مستوحاة من أجواء الفضاء الخيالية.

أماندا غورمان

ارتدت آماندا غورمان تصميم لفستان أزرق مستوحى من تمثال الحرية، مع ستايله الروماني الأنيق من فيرا وانغ، وقد اعتمدت مع اللوك مكياج عيون لافت مع لصقات نحاسية اللون، بينما اعتمدت على هيد بيس على شكل أوراق الشجر، مثل أكاليل الغار التي كان يرتديها الرياضيون اليونانيون المنتصرون في العصور القديمة، والتي تدل على المجد.

إيملي بلانت



كذلك، اختارت نجمة هوليود إيملي بلانت أن تعتمد على إطلالة مستوحاة من تمثال الحرية، ولكن التطبيق هذه المرة كان مختلفة عن الشابة أماندا غورمان، إذ اختارت بلانت فستان أبيض مع ستايل الكاب من ميو ميو، واعتمدت مكياج Glamour لامع، مع لمسة وردية، وارتدت هيد بيس ملكية مع تصميم النجمات، تلك التل تشبه الموجودة بتمثال الحرية.

#بلا_حدود