الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

في يوم ميلادها الـ41.. أسرار جمال أيقونة بوليوود كارينا كابور

تحتفل اليوم نجمة بوليوود كارينا كابور Kareena Kapoor بعيد ميلادها الـ41، التي تعتبر أيقونة الجمال في عالم بوليوود، خاصة أنها تمتلك بشرة رائعة وصحيّة، وتتباهى كثيراً بالظهور من دون مكياج.

ولهذا نحتفل بعيد ميلاد كارينا كابور، في محاولة لتقديم أسرارها الجمالية التي تتبعها للحصول على تلك البشرة الرائعة ذات المظهر الصحي.

اللبن الرائب وزيت اللوز على الجلد



تتبع كارينا كابور بعض وصفات والدتها بابيتا الجمالية من أجل العناية ببشرتها، مثل استخدام اللبن الرائب وزيت اللوز الحلو، ومزجهما معاً لكي تضع هذا الخليط على الوجه، للحصول على بشرة متوهجة وصحية، بحسب hindustantimes.

زيت اللوز للعناية بالبشرة

تدرك كارينا كابور مدى أهمية زيت اللوز للبشرة، إذ يساعد في منع الضرر الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية، وشفاء الجلد المتشقق، وكذلك ترطيب البشرة كونه غنياً بفيتامين هـ، ولهذا كثيراً ما تستخدمه ضمن روتين العناية ببشرتها.

الحفاظ على رطوبة البشرة



بخلاف قلم الكحل الذي لا تتخلى عنه كارينا كابور، تعتمد أيضاً نجمة بوليوود على غسل وجهها مرتين باستمرار للحفاظ على نضارة بشرتها، مع وضع كريمات الترطيب خاصة قبل النوم، إذ يساعد ذلك على منع ظهور التجاعيد، والحد من مشاكل التلوث الذي تتعرض له البشرة.

ماء جوز الهند



ماء جوز الهند أحد أسرار بشرة كارينا كابور الرطبة، إذ تتناوله دائماً كنوع من الترطيب غير المباشر للجلد، إذ يحتوي ماء جوز الهند على فيتامينات تمنح البشرة لمسة النعومة التي تتمتع بها كارينا كابور، إضافة إلى أنه مفيد للصحة بشكل عام أيضاً.

ماسكات منزلية الصنع



كثيراً ما تشارك كارينا كابور جمهورها بالماسكات الطبيعية التي تضعها على وجهها باستمرار، ففي فترة الحجر الصحي كانت تلك واحدة من أسرار الجمال التي قدّمتها لمتابعينها، حيث تضع دائماً مزيجاً مميزاً من المواد العضوية والخلطات الطبيعية على بشرتها.