الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

5 صيحات جماليّة من وحي أسبوع الموضة في ميلان

5 صيحات جماليّة من وحي أسبوع الموضة في ميلان

المكياج النود من فيندي



أيام حافلة شاهدنا فيها العديد من عروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في ميلان، لمجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022، حيث قدّمت الكثير من دور الأزياء العريقة ستايلات عصرية مختلفة بعالم الموضة، تبعتها تفاصيل مميزة للصيحات الجماليّة الخاطفة للأنظار.

وقد رصدنا مجموعة مختلفة للعديد من الصيحات الجمالية، التي تعتبر الأبرز خلال عروض أسبوع الموضة في ميلان، نستعرضها في التفاصيل التالية.

مكياج العيون النيون



ضمن المجموعة الجريئة التي قدّمتها دوناتيلا فيرزساتشي، خطفت أنظارنا عيون دوا ليبا وإميلي راتاجكوسكي، بألوان النيون الساحرة، لخطوط عريضة وبارزة من الأخضر والأزرق، وأحمر الشفاه الغلوس.



كذلك، اعتمدت نفس الصحية دار آرماني، ولكن ربما بطريقة أكثر بساطة لتتناسب مع أسلوب الدار الكلاسيكي الناعم، لخطوط الأيلاينر باللون الأخضر، مع خط رفيع.

تسريحة شعر الراستا



تسريحة شعر الراستا ربما تعتبر من أكثر الصيحات التي ظهرت بقوة على الساحة في أسبوع الموضة في ميلانو، ونتوقع أن تصبح من الصيحات الرائجة لموسم ربيع وصيف 2022 بشكل عام.



شاهدناها بعروض آرماني، وكذلك اعتمدتها دار فيندي بطريقة عصرية مع الكعكة المرفوعة مع الأزياء الفخمة، كذلك كانت حاضرة بقوة بمجموعة دولتشي آند غابانا.



ربما يعود السبب وراء اعتماد تلك التسريحة أنها تضفي الكثير من أجواء الحيوية والمرح، وهو الأسلوب الذي ركزت عليه غالبية بيوت الأزياء بعد أزمة الوباء.

الشعر الفوضوي



لمسة عملية برزت خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وهو اعتماد تسريحات الشعر الفوضوية، لتضيف أجواء من الحيوية، كهذا اللوك المميز من جيجي حديد بمجموعة ألبيرتا فيرتي Alberta Ferretti.

ومن المتوقع أن تبرز هذه الصيحة كثيراً الموسم القادم، خاصة مع حاجة الصبايا إلى اعتماد ستايلات عملية ومريحة، والتطلع إلى الحرية، بعد فترات الحجر الصحي.

الشعر الكيرلي والويفي



لمسة أخرى تضفي الكثير من أجواء الحرية والطبيعية شاهدناها في أسبوع الموضة في ميلان، وهو اعتماد تسريحات الشعر الكيرلي والويفي، التي جعلتنا نشعر أن الموضة تحترم جميع النساء وأذواقهن المختلفة، وهو أمر بدأت تسعى إليه دور الأزياء المختلفة في الآونة الأخيرة.



شاهدنا الشعر الكيرلي المنسدل بمجموعة فيرزساتشي لإطلالة مليئة بالحيوية، بينما اعتمدت دار فيندي على الشعر الويفي المرفوع الذي هيمن على إطلالات غالبية العارضات بمجموعتها لربيع 2022.

المكياج النود



يبدو أن المكياج النود، أو المعروف بـ اللامكياج No Makeup - Makeup ما زال متربعاً على عرش الموضة، باعتماد أحمر الخدود بدرجات البيج المختلفة، مع الأيشادو البني، ودرجات ناعمة من أحمر الشفاه، كالتي شاهدناها بعروض ألبيرتا فيرتي، وفيندي.