الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021

في يوم ميلادها الـ46.. 5 أسرار وراء شباب كيت وينسلت المتجدد

كيت وينسلت من النجمات اللاتي يتمتعن بجمال طبيعي، لم تتغير ملامحها كثيراً عبر السنوات الماضية، ولا تتبع الكثير من تلك الصيحات الخاصة بعمليات التجميل والبوتوكس والفيلر، وربما ذلك كان السبب وراء ظهورها بذلك الشكل الطبيعي، حتى وهي تحتفل ببلوغها عامها الـ46.

وتتبع كيت وينسلت العديد من الصيحات الجمالية للحفاظ على مظهرها المُشرق ورشاقتها، نستعرض أبرزها تزامناً مع الاحتفال بيوم ميلادها الـ46.

روتين صحي

أوضحت كيت وينسلت أن روتين حياتها اليومي يلعب دوراً كبيراً في الحفاظ على شبابها، تحديداً عندما لا يكون لديها عمل، إذ تستيقظ عند 6:30 صباحاً، وتغسل وجهها بالماء البارد، وتضع مرطباً خفيفاً، حيث تستخدم أنواع مثل Age Renewal L'Oréal، ومن ثم تذهب للركض في الهواء الطلق، بحسب marieclaire.

إزالة الماكياج

رغم أنها لا تضع المكياج كثيراً، إلا أنها لا تتركه على وجهها لوقت طويل، إذ تميل دائماً لترك بشرتها تتنفس، وعادة ما تستخدم منظف Amla Purifying Cleanser من Tracie Martyn وإسفنجة وجه مسطحة للتأكد من أن وجهها نظيف تماماً، بحسب womenshealthmag.

ترطيب الجسم

في حوارها مع مجلة فوغ، أوضحت كيت وينسلت أنها تركز دائماً على شرب الماء، للحفاظ على ترطيب جسدها من الداخل، وبالتالي سينعكس ذلك على البشرة والشعر، هذا بالإضافة إلى اعتماد العصائر الخضراء للاستفادة من الفيتامينات والمعادن الموجودة بها، وتتجنب دائماً الأكلات مرتفعة الصوديوم.

أريحية في النوم

بالنسبة لنجمة تايتنيك، فالنوم أمر حيوي، فهو الوقت الذي يجدد الجلد خلاياه، ويستعيد حيويته، وأن النوم لا يغني عن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، فالاسترخاء لمدة 8 ساعات يومياً سيكون كفيلاً بأن تبدو البشرة رائعة.

علاوة على ذلك، لطالما تؤكد كيت وينسلت أن النوم والصحة يلعبان دوراً كبيراً في المظهر المنتعش، فإذا كنت مرهقة أو متوترة، فلا يمكن لأي كمية من المكياج والشعر أن تخفي تأثير ذلك على وجه المرء.

الأولوية للتمرين

بحسب حوارها مع صحيفة الغارديان، أوضحت كيت وينسلت أنها كثيراً ما تعرضت لأنواع من التنمر بسبب قوامها، تحديداً في فترة العشرينيات، بعد فيلم تيتانيك، حيث كان يعلق البعض على وزنها ومقاسها، ويطبعون لها أنظمة غذائية يجب أن تتبعها، إلا أنها قررت بعد ذلك أن تنتبه لجسدها، وقد أوضحت في حواراتها مع المجلات أنها لن تضغط على جسدها نهائياً، وستحترم هذا الشكل المميز الذي خُلقت به.

لهذا تستمتع كيت وينسلت بالتمرين، ولكن ليس بشكل متعصب، لهذا تعتمد تمرينات مثل اليوغا، وتمرين القلب، والركض، والمشي.

#بلا_حدود