الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021

وصل بعضها لـ30 مليون دولار.. أغلى قطع مجوهرات ارتدتها النجمات على السجادة الحمراء

ارتداء القطع الفخمة والأنيقة من قبل النجمات على السجادة الحمراء أمر أساسي، فاللمسات البراقة من المجوهرات اللامعة في كثير من الأحيان يكون المطلب الأوّل بمظهر أي فنانة على السجادة الحمراء، حيث أصبح الكثير من تلك الإطلالات ذكريات لا تنسى.

ولنعُد لنتذكر معاً أفخم وأغلى قطع المجوهرات التي ارتدتها النجمات على السجادة الحمراء.

ليدي غاغا وعقد تيفاني آند كو الماسي



عند وصولها إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، خطفت ليدي غاغا الأنظار بهذا العقد الماسي الفخم Tiffany Yellow Diamond من Tiffany & Co، مع الماسة الصفراء الضخمة التي تعتبر واحدة من أكثر الأحجار أهمية في بيت المجوهرات الشهير، وصل سعره إلى نحو 30 مليون دولار.

هيلين ميرين وعقد وأقراط الياقوت

في حفل الأوسكار لعام 2018، أطلّت هيلين ميرين بفستان أنيق باللون الأزرق السماوي، وهي ترتدي عقداً ملكياً من الياقوت والألماس، مع أقراط متطابقة، من تصميم هاري وينستون Harry Winston، وصل سعره إلى نحو 3.8 مليون دولار.

جينفر لوبيز والمجوهرات الماسية

في حفل غولدن غلوب 2011، بدت جينفر لوبيز ملائكية ليس فقط بفستانها الأبيض من زهير مراد، بل باعتمادها مجموعة من المجوهرات الماسية، بداية من أقراط الأذن من تصميم هاري وينستون، مع تصميمها العنقودي بقيمة 3 ملايين دولار، وكذلك بروش ألماس لشعرها، وأساور وخاتم من الألماس بقيمة 2 مليون دولار.

أنجلينا جولي وأقراط الزمرد

في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2009، ارتدت أنجلينا جولي أقراطاً رائعة من الزمرد، والتي أصبحت مشهورة بعد ذلك، باعتبارها واحدة من أغلى القطع على السجادة الحمراء، حيث بلغ سعر أقراط الزمرد نحو 2.5 مليون دولار آنذاك، ووزناً يبلغ 115 قيراطاً، للون لامع ومتألق، من تصميم لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

آنا هاثواي وعقد الألماس

في حفل توزيع الأوسكار 2011، تألقت آنا هاثواي بفستان رائع باللون الأحمر من فالنتينو، مع عقد Lucida Star diamond necklace غاية في الفخامة، من توقيع دار Tiffany & Co، بلغت قيمته نحو 10 ملايين دولار آنذاك، ويقدّر وزنه بـ94 قيراطاً.

أقراط صوفيا فيرغارا

في حفل Emmys لعام 2013، خطفت صوفيا فيراغار الأنظار بفستانها الأحمر المتدلي على شكل حورية البحر، والذي كان من تصميم فيرا وانغ، ولإكمال المظهر البراق، ارتدت زوجاً من الأقراط المتدلية المرصعة بأحجار الياقوت والزمرد ذات الحجم الهائل، وخاتماً من الألماس عيار 210 قراريط وخاتماً من الزمرد والألماس عيار 40 قيراطاً من لورين شوارتز، لإطلالة متكاملة بلغ سعرها نحو 7 ملايين دولار.

#بلا_حدود