السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

في يوم ميلادها الـ54.. أسرار العناية بالجمال والرشاقة من جوليا روبرتس

تحتفل اليوم الخميس نجمة هوليوود جوليا روبرتس Julia Roberts بعيد ميلادها الـ54، ولكن رغم مرور كل تلك السنوات وهذا المشوار الفني الطويل، منذ أن شاهدناها في فيلم Pretty Woman أي من حوالي 32 عاماً، لم تتغير ملامح نجمة Ben Is Back كثيراً، إذ تعتبر من النجمات القليلات اللاتي يتمتعن ببشرة شبابية وصحية.

وبهذه المناسبة، نستعرض أسرار العناية بالجمال والرشاقة من جوليا روبرتس.





الترطيب الدائم قبل السفر

حياة جوليا روبرتس المزدحمة تعتمد دائماً على السفر كثيراً، ومع زحمة الوقت ربما قد ينسى البعض الاهتمام البشرة، إلا أن جوليا تركز دائماً على ترطيب بشرتها أثناء السفر، وعادة ما تستخدم سيروم Advanced Génifique Youth Activating الذي يحتوي على مضادات للتجاعيد، وكذلك Lancôme Absolue Precious Cells Advanced Regenerating، فهي كثيراً ما تعتمد على منتجات لانكوم، بصفتها سفيرة للعلامة التجارية لعدة سنوات، بحسب People.



ترطيب اليدين

يميل الكثير من الناس إلى التركيز على وجوههم عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، ولكن يمكن أن تظهر على يديك أيضاً علامات الشيخوخة، وهُنا تكن أهمية اعتماد مرطب اليدين، الذي لا تتخلى عنه روبرتس.

تضع كريماً واقياً من الشمس يومياً

تحمي روبرتس نفسها من أشعة الشمس، وكذلك أطفالها فبحسب prevention قد أوضحت من قبل أنها بصفتها أم مسؤولة عن 3 أطفال يحبون التواجد في الهواء الطلق، فأنا أعتمد كلياً على واق شمسي جيد، لحماية الجلد، والحفاظ على بشرة شبابية وصحية.





تنظف أسنانها بصودا الخبز

تشتهر روبرتس بابتسامتها المشرقة، والمفاجأة أنها تعتمد منتجاً غير مكلف على الإطلاق، فقد قالت لـ InStyleفي عام 2012: «أفرش أسناني بصودا الخبز»، إذ كان جدّها يضع كومة كبيرة منه على فرشاة أسنانه، وهي ورثت تلك العادة منه.





حمية متوازنة

أوضحت روبرتس لمجلة InStyle أنها لا تستطيع أبداً التخلي عن الكربوهيدرات أو البسكويت، لكنها لا تزال تتبع نظاماً غذائياً متوازناً وتُعلم عائلتها تناول الطعام بشكل جيد، ودائماً ما تقول لأولادها "يجب أن تأكلوا الأشياء الجيدة للحصول على الأشياء الجيدة."

كما شاركت روبرتس الشكل الذي قد تبدو عليه قائمة الطعام اليومية في منزلها مع The Independent، على سبيل المثال عند تناول الإفطار، فعادةً ما يحتوي على الجرانولا والتوت واللبن الزبادي أو كعكة الجزر والموز، ولتناول طعام الغداء، تأكل روبرتس الخرشوف المخبوز أو فطيرة السبانخ مع بيلاف القمح، وغالبًا ما يكون العشاء عبارة عن سلمون مقشر بالزنجبيل مع الكينوا والخضار، أو سمك القاروص مع الهليون والصلصة.





تمارس الرياضة 4 مرات في الأسبوع

قالت روبرتس لصحيفة الإندبندنت إنها ليست من محبي التمرينات الرياضية، لكنها تركز دائماً على الإنجاز والطاقة والطموح لدفعها لممارسة التمرينات، ووفقاً لـ E News، فإن اليوغا هي التمرين المفضل لها، كما أنها تستمتع بالتمارين الرياضية والسباحة والبليومتريكس (تدريب القفز).

كما أشارت روبرتس أنها تحاول الحصول على بعض السلام في التعامل مع الشيخوخة، إذ إن ذلك سيحدث سواء أحببته أم لا.