الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

من هي «Lalisa» صاحبة أجمل وجه في العالم 2021؟

أعلن حساب TC Candler الرسمي الخاص بقائمة أجمل 100 وجه في العالم، عن فوز ليسا مانوبال Lalisa Manobal عارضة الأزياء والمغنية عضوة فرقة BLACKPINK، بلقب صاحبة أجمل وجه في العالم لعام 2021.

وقد تصدّرت قائمة أجمل 5 وجوه في العالم لعام 2021 بجانب ليسا، هن نانسي عضوة فرقة MOMOLAND الموسيقية الكورية بالمرتبة الخامسة، والمغنية الفلبينية على YouTube إيفانا علوي بالمرتبة الرابعة، بينما جاءت عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن في المرتبة الثالثة، والمدونة والموسيقية إميلي نيرينج في المرتبة الثانية.

من هي ليسا مانوبال Lalisa Manobal صاحبة أجمل وجه في العالم لعام 2021؟



ليسا مانوبال، الشهيرة بـ ليسا بلاكبينك، هي مغنيّة راب تايلاندية، عمرها 27 عاماً، وراقصة وعارضة أزياء، وعضوة في فريق بلاك بينك، وهي فرقة فتيات شهيرة بكوريا الجنوبية.

بدأت الرقص في سن مبكرة وكانت جزءاً من طاقم الرقص المسمى «We Zaa Cool» مع «بام بام» من جوت سفن، وكانت ليسا الشخص الوحيد المقبول في واي جي إنترتينمنت خلال تجارب الأداء بتايلاند في عام 2010 وانضمت إلى الوكالة في أبريل 2011، حيث أصبحت أول فنانة غير كورية لدى YG.

في مارس 2015 أصبحت ليسا عارضة لماركة الأزياء «نونا 9 اون» وبعدها أصبحت عارضة لماركة مستحضرات التجميل «مون شوت» في 2016، وأصبحت من أهم الوجوه الدعائية والفنيّة في كوريا الجنوبية، حيث تمتلك على حسابها عبر إنستغرام أكثر من 70 مليون مُتابع.

كما ظهرت على أغلفة عدد كبير من المجلات الشهيرة مثل هاربرز بازار في 2019، وآنذاك أفاد وكيل توزيع مجلات هاربر بازار، بأنه تم بيع جميع النسخ المطبوعة البالغ عددها 120،000 في المخزون، والذي يعتبر عدد توزيع كبيراً بالنسبة لفنان، وهذا يعني أن ليسا تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وقوية.

أجمل الإطلالات الجمالية من المغنيّة وعارضة الأزياء Lalisa Manobal

المكياج النود الناعم مع أحمر الشفاه الوردي



تميل ليسا إلى اعتماد مكياج نود ناعم، فقط يبرز بشرتها الشبابية، إذ تكتفي بوضع درجات وألوان التنت، مع وضع أحمر الشفاه الوردي، واختيار قلم كحل خفيف لإبراز العيون، مع ظلال جفون ترابية بسيطة جداً لتوسيع العيون.

المكياج مع رسمة الأيلاينر



الأيلاينر من الصيحات التي لطالما تعتمدها فتيات شرق آسيا، إذ تمنحهن إطلالة مميزة لتوسيع العين، كهذا اللوك من ليسا للأيلاينر الكلاسيكي، مع ظلال الجفون الميتالك، وأحمر شفاه مطفي باللون الوردي الفاقع.

الشعر المُلون من ليسا بلاكبينك



الصيحات الجنونية من الستايلات التي تعتمدها ليسا بلاكبينك أيضاً، فقد شاهدناها بالشعر القصير الوردي، مع غرة عريضة جاءت متناغمة مع ملامح وجهها الرقيقة، وأحياناً تعتمد نفس اللون مع تسريحة ذيل الحصان، وتترك الغرة العريضة لتبرز جمالها.

الشعر المُلون وصيحات مكياج صاخبة



وبإطلالة أخرى نجدها تعتمد على ستايل الشعر الأشقر الرمادي، مع تسريحات جنونية، كتسريحة القطتين، مع غرة عريضة، ومكياج صاخب مع الأيلاينر المسحوب، وأحمر الشفاه الغلوس.