الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

أسرار مكياج وتحضيرات العروس نيكولا بيلتز في حفل زفافها

الجميع أنظاره كانت تترقب فستان زفاف عروس الموسم نيكولا بيلتز التي تزوجت من بروكلين بيكهام، ابن اللاعب الشهير ديفيد بيكهام والمصممة العالمية فيكتوريا بيكهام، ذلك الذي أقيم منذ ساعات قليلة فقط في منطقة Palm Beach بولاية فلوريدا، بحضور الأهل والأصدقاء.



فستان زفاف نيكولا بيلتز


ويبدو أن الحفل كان مقتصراً على المقربين فقط، لهذا لم نشاهد إلى الآن تفاصيل واضحة لفستان زفاف العروس، فقط يمكننا الحديث أنها اعتمدت إطلالة مخملية للغاية، لتصميم بسيط، محتشم مع أكمام طويلة، وقفازات، وطرحة مزينة بالورود، من علامة فالنتينو Valentino.

وبما أنه ليس لدينا هناك صور واضحة بعد للعروس نيكولا بيرتز، فلمَ لا نتحدث عن تفاصيل تحضيرها للعناية بالبشرة من أجل حفل زفافها على بروكلين بيكهام، خاصة وأن الممثلة الشهيرة، تتمتع ببشرة شبابية رائعة.



نيكولا بيلتز تستعين باختصاصية التجميل لينا براتشي


بحسب فوغ بيوتي، استعانت Nicola Peltz بمساعدتها اختصاصية التجميل لينا براتشي التي تعمل في لوس أنجلوس، والتي تعتبر واحدة من المقربين والتي تعمل معها منذ حوالي 10 سنوات، علاوة على اعتنائها بعائلتها أيضاً مثل والدتها التي تتمتع ببشرة مميزة أيضاً.

وتشتهر براتشي باعتمادها المنتجات الطبيعية الصحية، والتي تعتمد على مزيج من تقنيات الوجه المبتكرة، مع وضع لمسات عصرية لمواكبة عالم الإطلالات الجمالية، للحصول على أفضل نتيجة.



جدول صارم قبل حفل الزفاف


وأوضحت براتشي أن نيكولا بيلتز كان لديها جدول صارم للالتزام والعناية بالبشرة خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك وصولاً للأسبوع الأخير قبل حفل الزفاف، حيث أقامت براتشي بما يشبه المنتجع الصحي داخل منزل عائلة نيكولا في بالم بيتش، لضمان حصول بيلتز وعائلتها على أفضل عناية.



أسرار بشرة نيكولا بيلتز المتوهجة في حفل زفافها


وأوضحت براتشي أنها استخدمت علاج microcurrent لمنح العروس تأثير نحت دقيق، وكذلك علاج Carasoin LED الخاص ببراتشي الذي يساعد على بناء الكولاجين وموازنة الجلد، بالإضافة إلى ضخ الأكسجين للترطيب والتغذية.

كما استخدمت براتشي علاج الخلايا الجذعية المبردة للمساعدة في تعزيز الخلايا الصحية، وتحفيز عضلات الوجه، وهو تقنية مثالية لتخفيف أي توتر قبل حفل الزفاف.



مكياج نيكولا بيلتز في حفل زفافها


وقد أوضحت براتشي أنها ستعتمد لنيكولا بعد كل تلك العلاجات مكياجاً خفيفاً للغاية من أجل نحت وإبراز عظام الوجنتين، حيث ستترك جمالها الطبيعي ليكون هو عنوان إطلالتها الجمالية في هذا اليوم المهم.