الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

هدايا جمالية في عيد الفطر المبارك 2022

هدايا جمالية في عيد الفطر المبارك 2022

هدايا جمالية في عيد الفطر المبارك 2022

استقبال عيد الفطر المبارك يأتي معه استقبال الخير والهدايا، إذ تعتبر تلك واحدة من السمات الأساسية للعيد، والبعض قد يفكر بهدايا أنيقة ومميزة، بجانب العيدية النقدية، لتقديمها لأحبائهم لأجواء مُفعمة بالبهجة والتقارب.

ولهذا نستعرض لك مجموعة من الهدايا الجمالية، لتقديمها لبعضكم البعض في عيد الفطر المبارك 2022.

أداة تنظيف الوجه من PMD BEAUTY



واحدة من الهدايا الأنيقة والرائعة التي يمكن تقديمها للمرأة في عيد الفطر المبارك، هي تلك الآلة لتنظيف الوجه من PMD BEAUTY، التي تعمل على تنظيف الوجه، وتزيل خلايا الجلد الميتة، وتجهز الجلد لامتصاص المنتجات المعالجة للوجه، باستخدام بلورات أكسيد الألومنيوم التي يتم وضعها بالجهاز.

سعر أداة تنظيف الوجه من PMD BEAUTY نحو 591 درهماً إماراتياً.

أحمر الشفاه من MAC



من الممكن أن يتم تقديم هدية بسيطة مثل أحمر الشفاه من MAC بجانب العيدية النقدية، خاصة وأنه الماركات المعروفة بأنها تقدّم أفضل أنواع أحمر الشفاه، وتعشقها النساء كثيراً، وإن لم تكن تعرف أي لون تختار، فعادة ما يليق لون النود بجميع ألوان البشرة وتعشقه النساء.

سعر أحمر الشفاه من MAC نحو 70 درهماً إماراتياً.

بخور Bukhoor من TOLA



البخور أساسي في تلك الأجواء المبهجة والروحانية التي نعيشها في شهر رمضان، وأيضاً مع استقبال عيد الفطر المبارك، لهذا سيكون من الرائع تقديم هدية فخمة مثل Tola's Bukhoor، التي تعتبر مثالية لتكريم الضيوف في المنزل، لخلق أجواء ترحيبية مع العنبر الدافئ والمسك والروائح البودرة الممزوجة بالروائح الحديثة.

سعر بخور Bukhoor من TOLA نحو 313 درهماً إمارتياً.

عطر Peony & Blush Suede Cologne من JO MALONE LONDON



عطر Peony & Blush Suede Cologne من جو مالون لندن ربما هو المثالي لأجواء العيد، حيث يمنحك إحساساً رائعاً بالانتعاش، مع زهور الفاونيا، ولمسة رائحة التفاح الأحمر والياسمين، وزهرة الجيلي، ورائحة الجلد السويدي الناعم.

سعر عطر Peony & Blush Suede Cologne نحو 630 درهماً إماراتياً.

الشمع من ANFASIC DOKHOON



بعد ترتيب المنزل وتحضيره لاستقبال عيد الفطر المبارك، ربما ستحتاج سيدة المنزل للمسة رومانسية هادئة كالشموع لتكتمل الفرحة، لهذا سيكون اختيار شمعة بروائح فاخرة هو الخيار الأنسب في العيد.

لهذا إليك شمعة Shay Ghair Scented Candle من أنفاسك دخون، التي تتميز برائحتها الفخمة، مستوحاة من التراث الإماراتي، لمزيح من العود ولمسة من رائحة توت العليق، والزعفران واللبان، مع العنبر ورائحة الجلد.

سعر شمعة Shay Ghair Scented Candle من أنفاسك دخون يصل نحو 265 درهماً إماراتياً.

مجموعة The Revitalized Look من لا مير



ليس هناك أفضل من تقديم مجموعة العناية بالجمال من La Mer، الذي يشتهر كونه أحد المنتجات المفضلة للعناية بالبشرة لنجوم العالم، ويمكنك الحصول على كريم العين، ومرطب مركز وكريم دو لا مير بباقة واحدة، من أجل الحفاظ على جمال بشرتك، والحد من علامات الشيخوخة.

يصل سعر مجموعة The Revitalized Look من لا مير نحو 1700 درهماً إماراتياً.