الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

بالتقسيط والخصومات.. حجوزات مراكز التجميل «كامل العدد»

بالتقسيط والخصومات.. حجوزات مراكز التجميل «كامل العدد»

«التقسيط المريح» وخصومات 50% ترفع نسبة الحجوزات على العلاجات التجميلية الطبية بالإمارات بنسبة 100%

رفع نظام التقسيط المريح والتخفيضات الكبرى التي أطلقتها مراكز تجميل عدة في الإمارات خلال شهر رمضان المبارك، نسبة الحجوزات على الخدمات العلاجية التجميلية بنسبة تصل إلى 100 في المئة.

وتشمل هذه الخدمات عمليات التخسيس ونحت الجسم وشفط الدهون وشد البشرة وتعديل شكل الأنف، بالإضافة إلى خدمات تركيب «الفنيير» وتبييض وتنظيف الأسنان.

وتضمنت الخدمات غير الجراحية جلسات إزالة الشعر والتحديد بالليزر، تنظيف وترطيب البشرة العميق وحقن الفيلر والبوتكس، بالإضافة إلى خدمات الحجامة الطبية.

وأرجع مسؤولون في قطاع الخدمات التجميلية الارتفاع في نسب الإقبال في النصف الثاني من رمضان لعدد من الأسباب، أبرزها الرغبة في الحصول على إطلالة مميزة في الأعياد خاصة مع كثرة اللقاءات العائلية أو لحضور الأعراس وحفلات الزواج، فضلاً عن العروض الضخمة التي تصل إلى 50% تخفيضاً أو وجود خطط التقسيط المريح لقيمة الخدمات من دون فائدة.



إقبال لافت

وأفادت لـ«الرؤية» مديرة التسويق في أحد مراكز التجميل في أبوظبي، الدكتورة نور محمد، بأن الخدمات العلاجية التجميلية تحظى بإقبال لافت من قبل النساء والرجال خلال شهر رمضان وتحديداً قبل عيد الفطر.

وتابعت: هناك من يود أن يحظى بمظهر لافت خلال العيد أو لعلاج آثار الجفاف التي تظهر على البشرة نتيجة لقلة شرب المياه بكميات مناسبة على مدار اليوم في الشهر الكريم.

وأكدت أن الخصومات وعروض تقسيط المبالغ المدفوعة للعمليات الجراحية التجميلية ساهمت في استقطاب الكثيرين ممن يودون الحصول على إطلالة أنيقة في عيد الفطر.



وأشارت إلى أن السعر يتحدد بناءً على نوع العملية الجراحية التجميلية فهناك من يكتفي بـ«شفط الدهون» وهناك من يحتاج إلى نحت أو شد الجسم بعد الشفط، ولكن الأسعار عادة ما تُراوح بين 30 و50 ألف درهم.

ووصفت الحجوزات على الخدمات العلاجية التجميلية بـ«الأوفر لود»، إذ اكتملت منذ بداية شهر رمضان، مشيرة إلى أن هناك قوائم انتظار لبعض الخدمات التجميلية مثل خدمة الفيلر والبوتكس وتنظيف وترطيب البشرة العميق وجلسات الليزر لإزالة الشعر التي ازداد الإقبال عليها بصورة لافتة في الأيام الأخيرة.



قوائم انتظار



لفتت مديرة أحد مراكز التجميل في أبوظبي، مي خالد، إلى أن الحجوزات على الخدمات العلاجية التجميلية مثل تنظيف وترطيب البشرة العميق وتجديد خلال البشرة مثل «الهيدرا فيشيل» و«الماربل» وكذلك خدمات الحجامة الطبية اكتملت بنسبة 100 بالمئة منذ الـ15 من رمضان، وهناك قوائم انتظار للحصول على بعض الخدمات.

وتابعت: "نسبة الحجوزات على جلسات التنحيف ونحت الجسم باليدين أو بالأجهزة الطبية بلغت أيضاً 100 في المئة، فيما تساعد تلك الجلسات على تسريع عملية حرق الدهون وشد الجسم."

وتطرقت إلى أن أسعار الجلسة الواحدة من جلسات الخدمات العلاجية الطبية عادة ما تُراوح بين 200 و400 درهم، ولكن الباقات العلاجية المتوافرة تقدم خصومات قد تصل إلى 50 بالمئة.

وأشارت إلى أن متوسط إنفاق الفرد على الخدمات العلاجية التجميلية خلال شهر رمضان بلغ ما يُراوح من 400 إلى 5 آلاف درهم.