الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

5 أسرار جمالية من بينيولوبي كروز في يوم ميلادها الـ48

تحتفل اليوم النجمة العالمية بينيولوبي كروز بعيد ميلادها الـ48، حيث تعتبر واحدة من أكثر نجمات العالم جمالاً، وتم تصنيفها أكثر من مرة من قبل مجلات عالمية كواحدة من الوجوه الجميلة أمام الكاميرا.

وربما يجعلنا ذلك نتساءل عن بعض أسرارها الجمالية التي تتبعها لكي تحافظ على جمالها، واحتفالاً بعيد ميلادها الـ48، نستعرض بعضاً من أسرار بينيولوبي كروز الجمالية.

الحصول على قسط كافٍ من النوم

بحسب مجلة hola، فإن بينيولوبي كروز تحرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم، حيث تنام نحو 7-8 ساعات يومياً، كما أنها تحرص على الاستيقاظ مبكراً في السابعة والنصف، حيث يلعب الحصول على ساعات نوم كافية دوراً كبيراً في تعزيز الصحة العامة، والظهور ببشرة مرتاحة وصافية، وغير مجهدة.

النظام الغذائي

لا تتبع بينيولوبي كروز نظاماً غذائياً معيناً لكنها تحب تناول الأكل الصحي بشكل عام، ولهذا فثلاجتها دائماً ممتلئة بالخضراوات والفواكه العضوية، والكينوا، وسكر جوز الهند، والشوكولاتة الداكنة، والأرز البني والمعكرونة، علاوة على اللحوم والأسماك.

وقد صرحت في حوار سابق لها مع مجلة فوغ، بأنها تؤمن جيداً بأن المعدة تعتبر هي عقلك الثاني، وأن كل ما تتناوله ينعكس بشكل واضح ومباشر على بشرتك وجمالك.

وجبة الإفطار الصباحية

في الأيام التي لا تعمل فيها بينيولوبي كروز، فهي تتناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر، بعد قيامها ببعض التمرينات الرياضية، وتحرص على أن تتناول وجبة صحية متكاملة، حيث تلعب دوراً مهماً بنظامها الغذائي باقي اليوم.

لهذا من الممكن أن تتناول النجمة الإسبانية الفواكه والحبوب محلية الصنع، أو الخبز المحمص مع البيض وأحيانًا عصير الكرفس، كما أنها تتناول بعض المكملات الطبيعية وأيضاً مخفوق البروتين العضوي، كما أنها تحب القهوة مع حليب اللوز، إذ من الممكن أن تتناول نحو كوب أو اثنين لا أكثر على مدار اليوم.

روتين عناية مسائي

تحرص بينيولوبي على القيام بروتين عناية مسائي لبشرتها كل يوم، ويشمل ذلك غسول وجهها بالحليب، كما تقوم بتقشير وجهها في بعض أيام الأسبوع، وتضع بعض الماسكات الطبيعية التي تحتوي على مضادات أكسدة، ومن ثم مرطب خفيف، وسيروم يحتوي على مضادات للشيخوخة، وكريم تجاعيد العين، وعلاوة على كل ذلك تحرص بينيولوبي على عدم التدخين حتى لا تضر بشرتها.

العناية بالشعر من بينيولوبي كروز

العناية بالشعر واحد من الأمور التي تهتم بها بينيولوبي كروز جيداً، حيث تعلمت وهي في سن صغيرة من والدتها كيف تعتني بشعرها، خاصة أن عائلتها كانت تمتلك صالون تجميل بإسبانيا، لهذا هي تقص شعرها لنفسها في أحيان كثيرة، وتحرص دائماً على أن تتركه على طبيعته، فإذا كان شعرها فوضوياً في أحد الأيام لا تبالي وتتركه على طبيعته، بحسب مجلة womens health magazine.

موقفها من عمليات التجميل

تعارض بينيلوبي كروز عمليات التجميل بشدة، وتقول إنه يوجد ضغط كبير من قبل وسائل الإعلام بشأن القرارات التي ستتخذها النجمات بخصوص أشكالهن بعد التقدم بالسن.

كما أنها لا تقلق بخصوص هذا الأمر وتحب أن تعيش كل سنة بلحظاتها الجميلة كما هي دون القلق بشكل وجهها أو الخطوط الرفيعة التي تتسلل إليها.