الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

ليدي غاغا تُوسع Haus Labs.. وأرباح وصلت لـ30 مليون دولار

تستعد ليدي غاغا إلى إطلاق ما يقرب من 100 وحدة لمستحضرات تجميل العيون والشفاه وأحمر الخدود، لعلامتها Haus Labs التي كانت تُعرف سابقاً باسم Haus Laboratories، كنوع من التطور بعالم الجمال.

واعتباراً من 9 يونيو القادم، سوف تقدم العلامة التجارية الكثير من الحركات التجارية عبر سيفورا، وستوسع بصمتها في أكثر من 500 موقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، بمنتجات الجمال بأسعار تبدأ من 22 دولاراً إلى 38 دولاراً، بحسب .WWD

ولمواكبة العصر، تمت إعادة النظر في احتياجات المستهلك، حيث تم تحديث عبوّات Haus Labs، بتقنيات عالية الأداء، ومواد فائقة الجودة تم اختبارها في الحياة والمختبر على حد سواء.

وفي أحد حواراتها عن علامتها التجارية، أوضحت ليدي غاغا أنها من محبي المكياج بشكل كبير، ولكنها من ناحية أخرى تحترم النوعيات التي تحافظ على البشرة، وصحة الجلد، وهو الأمر الذي تسعى له بعلامتها التجارية، من أجل تقديم منتجات ذات قيمة حقيقية للناس.

والجدير بالذكر أنه قد تم إطلاق Haus Labs في الأصل في عام 2018 كأول علامة تجارية حصرية للجمال تدخل في شراكة مع Amazon، لكن العلامة التجارية لم تشهد نجاحاً هائلاً، ولهذا لم يعد هناك شراكة للعلامة مع أمازون.

وقال بن جونز، الرئيس التنفيذي لشركة Haus Labs، إن الدروس المستفادة من عصر الأمازون كانت لا تعد ولا تحصى، وقال: «لقد جاءت مع الكثير من الضغوطات، وتعلم كلانا الكثير»، وأضاف «عليك أن تتعلم أن السرعة في بعض الأحيان ليست دائماً هي الخيار الأفضل».

وأوضح أيضاً أنه رغم أن ليدي غاغا شخصية عامة يتابعها نحو أكثر من 50 مليون على إنستغرام، لكن شركة العلامة التجارية ما زالت شركة ناشئة، تم بناؤها من الصفر، وما زالت تخضع للعديد من التطورات.





عائدات وصلت إلى 30 مليون دولار

ولم يعلق أي من المديرين التنفيذيين الذين تمت مقابلتهم على المبيعات السابقة أو التوقعات المستقبلية للعلامة التجارية، على الرغم من أن مصادر الصناعة قالت إن الفترة الأولى لتطور العلامة التجارية Haus Labs وصلت إلى عائدات تقارب 30 مليون دولار، ومن المتوقع أن يصل الفصل التالي الذي سيتم إطلاقه هذا الشهر إلى ما بين 45 مليون دولار و50 مليون دولار في مبيعات التجزئة.