الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

في سنها الـ 41.. إليكم أسرار رشاقة نيكول شوارزينغر

بات اسم نيكول شوارزينيغر متداولاً كثيراً في وسائل الإعلام الأجنبية، وذلك لارتباطها بعلاقة عاطفية مع شاب يصغرها بـ8 سنوات، ورغم الفارق السني الذي يجده البعض كبيراً، إلا أنه لم يقف عائقاً أمام العاشقين الجديدين، فمغنية فرقة Pussycat Doll لا تزال تحافظ على رشاقتها رغم وصولها لسن الـ 41 وتعتبر مثالاً يحتذى به في نجاحها في الحفاظ على قوامها الممشوق أكثر من قبل، لكن ما الأسرار وراء جسدها الرياضي المنحوت؟



مدمنة رياضة



كغيرها من النساء، كانت تعاني نيكول شوارزينغير من عقد تجمع الدهون في منطقة الأرداف، لذلك كانت تستيقظ ليلاً لأداء التمارين الرياضية، كي تعمل على تقليص حجمهما، ومن هنا بدأت نيكول بممارسة التمارين الرياضية للحصول على قوام متناسق حسب تصريحها لمجلة كوزمو من قبل.



أما عن روتين تمرينها الرياضي فتقول نيكول إنها تحرص على الركض مدة 20 دقيقة، ثم تقوم بتمارين القرفصاء التي تساعد في شد منطقة الأرداف، من ثم تؤدي بعض التمارين بمساعدة المدرب على الكرة المطاطية، ومن بينها تمارين شد المعدة، ورغم التمارين المتعددة التي تقوم بها شوارزينغر إلا أنها لا تنسى ممارسة رياضة اليوغا، أو المشي لمسافات طويلة لحرق مزيد من السعرات.



من بين الأمور التي تفضلها نيكول خلال ممارستها للرياضة، اصطحاب أصدقائها معها للحصول على مزيد من التحفيز، وهو ما ظهر واضحاً بعد مشاركتها لصورها مع حبيبها لتشجيع بعضهما على أداء تمارين جديدة وتحفيزية.





قائمة طعام غير صحية



تقول نيكول إنها تفضل الأطعمة المكونة من المعكرونة أو الأرز أي أنها تميل كثيراً لتناول النشويات، الأمر الذي يفسر إدمانها على الذهاب للصالة الرياضية، ففي وجبة الإفطار تتناول البيض مع السلمون أو اللحم المقدد إلى جانب الخبز المحمص، أما لوجبة الغداء فتفضل تناول السوشي مع طبق من الحساء، وللعشاء تميل لتناول المعكرونة أو الأرز، أو اللحم المشوي إلى جانب طبق من الخضار المسلوقة.

وفي الأيام التي تتبع خلالها أي نظام غذائي صحي، تعشق نيكول الطعام المكسيكي الغني بالجبنة، أو البتزا، أو حتى البطاطس المقلية! لكنها تحرص في الوقت ذاته على تناول وجبات خفيفة مكونة من المكسرات أو ماء جوز الهند أو اللوز.



السر في..؟

من بين أهم النصائح التي تقدمها نيكول في مجال الرشاقة هو تقبل شكلك! والحصول على قسط كافٍ من النوم، وشرب كميات وافرة من الماء، الأمر الذي يفسر نضارة بشرتها رغم وصولها لسن الـ 41، ومن بين أهم النصائح التي تطلقها نيكول عدم حرمان نفسها من أي أطعمة، ففي نهاية الأمر سيدفعنا الحرمان إلى تناول مزيد من هذه الأطعمة.