الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021

في عيد ميلادها الـ40.. كيف خسرت ريبيل ويلسون 18 كلغ من وزنها؟

تحتفل اليوم النجمة العالمية ريبيل ويلسون Rebel Wilson، بعيد ميلادها الـ40، والذي يبدو أن عام 2020 كان واحداً من الأعوام المهمة في حياة نجمة هوليوود، والذي قررت فيه أن يكون عام الصحة، لتفقد الكثير من الوزن، لنشهدها برشاقة غير معهودة.

وفي مطلع عام 2020، قررت ريبيل مشاركة جمهورها خطتها لعام 2020 بفقدان وزنها، وعيش حياة أكثر صحة، مع تجنب الكثير من الأطعمة عالية السعرات والكربوهيدرات، مع الحركة والمشي كثيراً، وذلك بحسب ما ذكرته عبر حسابها على إنستغرام.



ولكن البداية الحقيقية، كانت عند تصوير فيلم Cats في عام 2019، ففي مقابلة مع Entertainment Tonight في ديسمبر، قالت الممثلة إنها فقدت 8 أرطال في 4 أيام أثناء التصوير.



وقد أوضحت ويسلون معاناتها مع الأكل العاطفي بسبب الشهرة، وأنها كانت تأكل حوالي 3000 سعرة حرارية في اليوم.



كما أشارت ريبيل ويلسون أنها لم تكن مرتاحة كثيراً مع شكل جسمها، وكذلك كانت تشعر ببعض المشاكل الصحية نتيجة وزنها الزائد، ولهذا قررت اتباع حمية غذائية لفقدان الوزن بحسب people.

أسرار الحمية الغذائية التي اتبعتها ريبيل ويلسون لفقدان وزنها

rebelwilson



اعتمدت ريبيل ويلسون على حمية غذائية تسمى «Mayr» ابتكرها الطبيب النمساوي فرانز زافير ماير Dr Franz Xaver Mayr، والتي تركز على تحسين صحة الأمعاء، إذ يركز النظام الغذائي على التوقف عن تناول الوجبات الخفيفة، وتقليل تناول الغلوتين ومنتجات الألبان، ومضغ الأطعمة لفترة أطول من الوقت، لضمان الشعور بالشبع لأطول فترة.

rebel wilson



وتبدأ طريقة Mayr بإزالة السموم من السكر والكافيين وتنصح بممارسات تناول طعام محدد جداً مثل مضغ كل قضمة من الطعام 40-60 مرة، وتركز أيضاً على التركيز على اليقظة الذهنية أثناء تناول الطعام، ما يعني عدم القراءة أو التحدث أو اللعب بهاتفك الذكي، بحسب الموقع الرسمي لـVivaMayr.

الرياضة أصبحت جزءاً من حياة ريبيل ويلسون

ريبيل ويلسون تتمرن.



بمجرد إلقاء نظرة سريعة على حساب ويلسون على إنستغرام، سوف تلاحظ مدى النشاط والحركة، فهي تمارس الكثير من الأنشطة الرياضية، كشفت في إحدى مقاطع الفيديو أنها تدخل صالة الألعاب الرياضية من 6 إلى 7 أيام في الأسبوع، إذ قالت: «يوم الأحد هو يوم راحة، وأنا عادة أمارس النشاط البدني لمدة ساعة على الأقل في اليوم».

رشاقة ريبيل ويلسون.



كما شارك أحد مدربي ويلسون، جونو كاستانو أسيرو، مقطع فيديو لها وهي تعمل بجد في صالة الألعاب الرياضية مع مجموعة من حبال المعركة، حيث علق «فخور بك يا فتاة».



وتعتبر الطريقة المفضلة لدى ويسلون لممارسة الرياضة، هي المشي، وكثيراً ما تنشر مقاطع توضح فيها عن التحديات التي تقوم بها، وعدد الخطوات التي تمشيها كل يوم، بالإضافة إلى تمرينات رفع الأثقال فهي تفضل استعراض قوة عضلاتها، وتخبر الفتيات بعدم الخوف من فكرة رفع الأوزان الثقيلة لصحة أفضل.

حب الذات هو الأهم

الممثلة ريبيل ويسلون.



لا تزال ويلسون التي عانت من الأكل العاطفي، تعاني في بعض الأحيان، إذ أوضحت أن كل تلك المعاناة لن تختفي بسرعة لمجرد أنها تريد ذلك، ولكن الأمر يتعلق بكيفية إدراكك للأمور، واستبدال عاداتك الصحية بغير الصحية، والأهم هو أن تعامل نفسها بحب واحترام، وكثيراً ما تحفز الفتيات على هذا الأمر من خلال منشوراتها.

#بلا_حدود